رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الغياب عن المران «سر» عقوبة عبدالله جمعة في الزمالك

06:31 م | الثلاثاء 15 يونيو 2021
الغياب عن المران «سر» عقوبة عبدالله جمعة في الزمالك

عبدالله جمعة لاعب الزمالك

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، توقيع عقوبة مالية على اللاعب عبدالله جمعة، دون الكشف عن الأسباب التي تسببت في ذلك الأمر، خاصة وأن اللاعب يعاني من الإصابة في الوقت الحالي، ويخوض تدريبات تأهيلية تمهيدًا للعودة للملاعب.

ووفقًا لمصدر داخل الفريق في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أكد أن سبب العقوبة التي فرضت على اللاعب من قبل الفرنسي باتريس كارتيرون، هو غياب عبدالله جمعة عن التدريبات لمدة يومين دون أسباب واضحة، علاوة على عدم الالتزام بالتعليمات الخاصة بالتأهيل.

وأضاف المصدر، أن المدير الفني باتريس كارتيرون، وجّه تحذيرًا شديد اللهجة لللاعب من أجل الالتزام مرة أخرى وعدم التغيب عن المران، من أجل العودة سريعًا إلى المباريات.

الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة أسوان

وفي سياق متصل، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، بينما يواصل الفريق تدريباته استعدادًا للقاء أسوان المقرر له الخميس المقبل، في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي، ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.

 

فريق الزمالك

مشاركة 12 لاعبا من قطاع الناشئين

وشهد مران اليوم للفريق الأبيض مشاركة 12 لاعبا من قطاع الناشئين وهم: «محمد قنديل حارس مرمى فريق 99 ومحمد حسام بيسو وسيف فاروق جعفر وأسامة فيصل وحسين فيصل وحاتم سكر ورضا محمد وحسام عبد المجيد وياسين سيد مرعي وحمدي علاء وحسام أشرف ويوسف أسامة نبيه».

ويأمل الجهاز الفني من تجهيز الفريق بالشكل اللائق قبل مواجهة أسوان المقرر لها يوم الخميس المقبل، في ظل التوقف الكبير الذي شهده البطولة المحلية في ظل انشغال المنتخبات المختلفة بالأجندة الدولية.