رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيم عبد الله: عقد مصطفي محمد مع الزمالك كان في منزلي وغير موثق

01:14 ص | الأربعاء 16 يونيو 2021
إبراهيم عبد الله: عقد مصطفي محمد مع الزمالك كان في منزلي وغير موثق

مصطفي محمد

تحدث إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك، عن أزمة ملف تمديد عقد مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمُعار لصفوف جالاتا سراي التركي، حتى نهاية الموسم المُقبل. 

مصطفى محمد مهاجم الزمالك والمُعار لصفوف جالاتا سراي

إبراهيم عبدالله:  مصطفى محمد مدد عقده مع الزمالك على بياض

وقال إبراهيم عبدالله في تصريحات تلفزيونية في برنامج الماتش الذي يُقدمه الإعلامي «هاني حتحوت» عبر شاشة «صدى البلد»:« مصطفى محمد مدد عقده مع الزمالك ولكن على بياض ويحتاج العقد لوضع المقابل المادي مشيرًا أنه حتى الآن مازال العقد على بيان ولم يتم تحديد مُقابل ماده به».

إبراهيم عبدالله: اختلفنا مع مصطفى محمد على قيمة العقد بعد تمديده

وأضاف عضو اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك:«اختلفنا مع مصطفى محمد على قيمة العقد بعد تمديده، أراد زيادة المبلغ وأردنا وضع نفس المبلغ الذي يحصل عليه اللاعب ولذلك قررنا توقيع العقود على بياض لحين رؤية ما سيحدث».

مصطفى محمد مهاجم الزمالك والمُعار لصفوف جالاتا سراي

إبراهيم عبدالله:المفروض مع أول زيارة لمصطفى محمد في مصر يوثق العقد

وأشار إبراهيم عبدالله:« المفروض مع أول زيارة لمصطفى محمد في مصر يوثق العقد ولكن مدة العقد انتهت وبالتالي أصبح ما اتفقنا عليه غير موثق». 

وواصل ابراهيم عبد الله «احتفظت بالعقد معي بعد الرحيل لمدة شهر في منزلي ولم يتم توثيق العقد حتى الآن».

مصطفى محمد مهاجم الزمالك والمُعار لصفوف جالاتا سراي

وشدد:« مصطفى محمد لم يرفض توثيق العقود، هو معترف بتوقيعه حتى لو العقد ده متوثقش، يقدر يقعد مع مجلس الإدارة دلوقتي ويحط الأرقام الي شايف انها تخدمه بموافقة الإدارة الحالية، مصطفى لن يرفض توثيق العقد هو عارف فضل نادي الزمالك عليه».

وأختتم تصريحاته قائلاً:« في أول زيارة لمصطفى محمد لمصر يقدر يوثق عقد جديد، لسة فاضله سنتين ونص لو رجع من الإعارة بدون توثيق العقد الجديد».