رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار بيراميدز.. جلسة عاصفة للمجلس مع أروابارينا.. والرجاء الأمل الأخير

12:41 م | الخميس 17 يونيو 2021
أخبار بيراميدز.. جلسة عاصفة للمجلس مع أروابارينا.. والرجاء الأمل الأخير

عبد الله السعيد وممدوح عيد

عقد مجلس إدارة نادي بيراميدز، جلسة عاصفة مع الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق الكرة عبر تطبيق «زووم» حضرها المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي، لمناقشة المدرب في موقف الفريق، خاصة بعد الخسارة الأخيرة القاسية أمام سموحة في الدوري بثلاثة أهداف دون مقابل، وبحث مجلس الإدارة كافة الأمور الخاصة بفريق الكرة مع المدير الفني والاستفسار حول أسباب النتائج الأخيرة للفريق في الدوري، خاصة أن بيراميدز يمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين في مصر تعاقد معهم النادي لدعمه والمنافسة على جميع البطولات.

واعترف المدير الفني خلال الجلسة بتحمله المسؤولية الكاملة عن النتائج الأخيرة في الدوري، وأنه بصفته المدير الفني فهو المسؤول عن كل شيء يخص الفريق، معترفا بأن الإدارة لم تقصر في أي شيء تجاه الفريق سواء الجهاز الفني أو اللاعبين، ووفرت الدعم المطلوب على كل المستويات وبكل قوة.

أخبار بيراميدز.. أروابارينا يتعهد بالقتال للعودة من جديد

المدرب تعهد لمجلس الإدارة على هامش الجلسة بأنه سيقاتل مع اللاعبين لتعويض النتائج الأخيرة، والبداية ستكون أمام الرجاء المغربي في مباراتي الذهاب والإياب للدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أروابارينا المدير الفني لبيراميدز

وأوضح المدرب أن الجميع لديه هدف أساسي وهو عبور عقبة الرجاء المغربي والوصول للنهائي والفوز باللقب القاري.

بيراميدز يستضيف الرجاء المغربي في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية

وكان فريق بيراميدز خسر بثلاثية نظيفة أمام فريق سموحة، في المباراة التي جمعتها الثلاثاء الماضي، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستضيف بيراميدز، منافسه الرجاء المغربي، مساء الأحد المقبل، على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، في إطار ذهاب نصف النهائي من مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثامن في جدول ترتيب أندية الدوري برصيد 34 نقطة.