رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيصالات جديدة.. استمرار تبرع أعضاء الزمالك لدعم النادي على حساب 1911

02:01 م | الخميس 17 يونيو 2021
إيصالات جديدة.. استمرار تبرع أعضاء الزمالك لدعم النادي على حساب 1911

تبرع أعضاء الزمالك لدعم النادي في حساب 1911

يواصل أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك والجماهير من كل مكان التبرع للقلعة البيضاء على رقم حساب 1911 وذلك للخروج به من الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها، وخاصة أن اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قد حصلت مؤخرا على موافقة الجهات المسؤولة على فتح حساب بنكي من أجل جمع التبرعات المادية لمساندة القلعة البيضاء الفترة المقبلة.

وينشر «الوطن سبورت»، إيصالات جديدة تفيد بتبرع عدد من أعضاء الجمعية العمومية للنادي، في البنوك التي تم تحديدها من قبل اللجنة التي تدير القلعة البيضاء.

تبرع أعضاء الزمالك لدعم النادي في حساب 1911

الزمالك: قيمة التبرعات في اليوم الأول تعدت 5 ملايين جنيه

وكشف الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المؤقتة أن السبب وراء فتح رقم حساب بنكي للنادي لاستقبال التبرعات هو جماهير الزمالك.

وشدد خلال تصريحاته التليفزيونية، على أن قيمة التبرعات في اليوم الأول تعدت 5 ملايين جنيه، مشيرا إلى أن جماهير الزمالك منذ اليوم الأول للجنة ولديها رغبة في التواجد بدعم النادي وقوة الأندية الجماهيرية في جماهيرها.

إيصالات تبرع أعضاء الزمالك لدعم النادي في حساب 1911

الزمالك عن تبرع لاعبي الزمالك: لن نعلن عن أسماء

وكشف عن حقيقة تبرع بعض لاعبي الفريق لحساب النادي، وأكد أن إدارة الزمالك تفضل عدم الإعلان نهائيا عن الأسماء لرغبة المتبرعين في ذلك.

وواصل: نراهن على كل محبي نادي الزمالك، وبمجرد فتح رقم الحساب تلقيت العديد من الاتصالات من محبي النادي لرغبتهم في التبرع.