رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد إصابة هاني وبيكهام.. 3 خيارات أمام موسيماني في لقاء الأهلي والترجي

11:10 م | الخميس 17 يونيو 2021
بعد إصابة هاني وبيكهام.. 3 خيارات أمام موسيماني في لقاء الأهلي والترجي

بعد إصابة بيكهام«بديل هاني».. خيارات موسيماني في لقاء الأهلي والترجي

تعرض أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة في مران الفريق، قبل مواجهة نادي الترجي الرياضي التونسي في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، المقرر أن تقام أحداثها في الساعة السادسة مساء السبت المقبل على أرضية الملعب الأوليمبي برادس.

ووضع أحمد رمضان بيكهام الظهير الأيمن للأهلي، بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في ورطة، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب، حيث كان موسيماني يعول عليه لخلافة محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، الذي يغيب عن موقعة رادس للإصابة.

خيارات موسيماني في لقاء الأهلي والترجي لحل أزمة الجبهة اليمنى

أكرم توفيق

سيكون بيتسو موسيماني، علي موعد مع الدفع بأكرم توفيق لاعب الفريق الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن، خلال مباراة الأهلي والترجي، خاصة أن بيتسو موسيماني قام بالدفع باللاعب في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، ونجح في الإجادة بهذا المركز.

أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي

ومن المنتظر أن يتواجد أكرم توفيق في هذا المركز لتعويض غياب محمد هاني عن اللقاء، في ظل صعوبة مشاركة أكرم في وسط الملعب لجاهزية الثنائي أليو ديانج وحمدي فتحي، الخيارات الأولي لموسيماني في مركز الوسط المدافع.

خيار ثان لبيتسو موسيماني في بديل محمد هاني 

سيكون رامي ربيعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو الخيار الثاني للفريق في مركز الظهير الأيمن، مع الدفع بأيمن أشرف أو ياسر إبراهيم بجانب بدر بانون في قلب الدفاع بالفريق، خاصة أن موسيماني قام بالدفع برامي ربيعة في مركز الظهير الأيمن في مباراة مصر للتأمين الودية، وهو دليل علي تجهيزه للدفع به حال حدوث أزمة بالنسبة لبيكهام.

رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي

الخيار الثالث لبيتسو موسيماني في مركز الظهير الأيمن 

حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيكون الخيار الثالث والأخير بالنسبة لبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مركز الظهير الأيمن نظرا لإجادة اللاعب فى هذا المركز مع الدفع بطاهر محمد طاهر أو كهربا في مركز الجناح خلال مباراة الترجي في حال الاستقرار علي الدفع باللاعب في مركز الظهير الأيمن.