رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يختتم تدريباته استعدادا للترجي.. وموسيماني يحسم مصير «قفشة»

09:13 ص | الجمعة 18 يونيو 2021
الأهلي يختتم تدريباته استعدادا للترجي.. وموسيماني يحسم مصير «قفشة»

فريق الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، اليوم الجمعة، تدريباته على ملعب رادس، في تونس، استعداداً لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دورى أبطال أفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادى العقربي بمدينة رادس التونسية، ويطمئن الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، المدير الفني، على حالة جميع لاعبيه خلال مران اليوم، قبل الموقعة المرتقبة أمام بطل تونس، خاصة في ظل رغبة الجميع داخل الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة بالقاهرة، لتسهيل فرصة الصعود للدور النهائي واستكمال مشوار البطولة بنجاح والتتويج بها للسنة الثانية على التوالي.

وشهد مران الفريق أمس الخميس، مشاركة على معلول، وأليو ديانج، ثنائي الفريق، حيث خاضا تدريبات استشفائية أمس الأول الأربعاء في «الجيم» بفندق الإقامة مع أحد أفراد الجهاز الفني، بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما في الأجندة الدولية، وذلك حرصاً على إراحة اللاعبين من مران أمس؛ لمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس؛ خشية تعرضهم للإجهاد.

موسيماني يجتمع بلاعبي الأهلي

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق اجتماعًا سريعًا مع لاعبي الأهلي لمدة 10 دقائق مع ختام فقرات المران على الملعب الفرعي باستاد رادس، أمس الخميس، استعدادًا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

مران الأهلي

وحرص موسيماني على الاجتماع باللاعبين للتأكيد على بعض التعليمات الفنية بعد انتهاء المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم.

حسم موقف محمد مجدي «قفشة» من مواجهة الترجي

ويحسم المدير الفني موقف محمد مجدى «قفشة»، لاعب وسط الفريق، من المشاركة في المباراة، خاصة في ظل الفتوى الطبية التي تلقاها الجهاز الفني بعدم المخاطرة باللاعب في المباراة، بسبب أن إصابات كاحل القدم تحتاج لفترة تتراوح من 3 إلى 6 أسابيع، قبل العودة للمشاركة بشكل طبيعي.

موسيماني وقفشة في مران أمس في رادس

وعقد الجهاز الفني محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الفريق، عرض خلالها المدير الفني على اللاعبين عدداً من الفيديوهات لفريق الترجي التونسي لتحديد مواطن القوة والضعف في الفريق المنافس قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.