رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عودة محمد عواد لتدريبات الزمالك.. واستشفاء للمستبعدين أمام أسوان

06:19 م | الجمعة 18 يونيو 2021
عودة محمد عواد لتدريبات الزمالك.. واستشفاء للمستبعدين أمام أسوان

محمد عواد

انتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تدريبات الفريق الجماعية مساء اليوم الجمعة، بشكل طبيعي بعدما اطمأن الجهازان الفني والطبي للفريق على حالته.

وخرج محمد عواد في اللحظات الأخيرة من قائمة مباراة الزمالك وأسوان أمس، بسبب شكوى الحارس من آلام في البطن.

وشهدت تدريبات الزمالك اليوم مشاركة محمد عواد في تدريبات الحراس تحت قيادة البرازيلي أرتو أوليفيرا، برفقة زميله محمد أبو جبل، كما أدى محمد عواد تدريبات منفردة أولا بالركض حول الملعب، ثم شارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

تدريبات استشفائية للأساسيين أمام أسوان وقوية لمحمد عواد

في المقابل أدى محمد عواد تدريبات قوية، بينما خاض عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية بعد انطلاق مران الفريق مساء اليوم الجمعة عقب المباراة الودية أمام فريق الأمل بالنادي.

وخضع كل من: حازم إمام ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر وأحمد عيد وحميد أحداد وحمزة المثلوثي وأيمن حفني ومحمد عبد السلام، لتدريبات بدنية تحت قيادة أحمد عصمت مدرب الأحمال بالفريق، بينما أدى باقي اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة أسوان أمس تدريبات استشفائية في صالة الجيمانزيوم بالنادي.

الزمالك يفوز على أسوان بثلاثية

وتمكن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من الفوز على أسوان بثلاثية نظيفة أمس الخميس، خلال المباراة التي أقيمت في استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، لمواجهة مصر للمقاصة الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، في مباراة الفائز فيها يتأهل للدور نصف النهائي بالبطولة الأقدم بالكرة المصرية لمواجهة أسوان في الدور نصف النهائي، بعد تأهل أبناء زهرة الجنوب لهذا الدور على حساب المصري البورسعيدي.