تعادل سلبي بين الجونة ووادي دجلة في الدوري المصري

09:13 م | الجمعة 18 يونيو 2021
تعادل سلبي بين الجونة ووادي دجلة في الدوري المصري

نتيجة مباراة وادي دجلة والجونة فى الدوري المصري

تعادل نادي وادي دجلة، سلبيًا مع فريق الجونة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب «الأهلي we السلام».

وارتفع رصيد نادي الجونة إلى النقطة 32 في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما وصل رصيد نادي وادي دجلة إلى النقطة 19 في المركز السادس عشر بجدول الترتيب.

أحداث الشوط الأول

شهد الشوط الأول من المباراة، ضغطا مبكرا من جانب لاعبي نادي وادي دجلة من أجل تسجيل الهدف الأول فى شباك نادي الجونة، وخطف النقاط الثلاث من أجل تصحيح مسار الفريق فى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة وادي دجلة والجونة في الدوري المصري

في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول تصدى إسلام طارق حارس مرمي نادي الجونة لتصويبة محمد رضا لاعب نادي وادي دجلة.

استحوذ لاعبو نادي وادي دجلة علي الكرة فى وسط الملعب خلال مجريات الشوط الأول، وسط تراجع من كتيبة نادي الجونة خلال أحداث اللقاء .

وكاد محمود الشبراوي لاعب نادي الجونة أن يخطف الهدف الأول لفريقه، بعد تحويل الكرة العرضية التي تلقاها من جانب محمد الحبيب صوبها الشبراوي تسديدة مرت بجوار المرمى.

صورة أرشفية من مباراة الجونة ووادي دجلة فى الدوري 

محاولات من جانب لاعبي الفريقين من أجل تسجيل هدف قبل نهاية الشوط الأول لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول سلبيا بين وادي دجلة والجونة.

أحداث الشوط الثاني

الشوط الثاني، شهد استحواذا علي الكرة من جانب لاعبي نادي وادي دجلة من أجل تسجيل هدف التقدم خلال مجريات الشوط وسط تمركز من دفاعات الجونة.

انحصار اللعب فى وسط الملعب، دون خطورة تذكر علي شباك إسلام طارق ومحمد عبد المنصف خلال مجريات الشوط.

وكاد ناصر ناصر لاعب نادي الجونة، أن يسجل الهدف الأول فى شباك محمد عبد المنصف، إلا أن التصويبة التي صوبها اللاعب مرت بجوار مرمي وادي دجلة.

حاول لاعبو الفريقين خطف هدف قبل نهاية اللقاء، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء سلبيا بين الفريقين.