رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

02:05 م | السبت 19 يونيو 2021
سموحة يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

فريق سموحة

يعود اليوم الأحد الفريق الكروي الأول بنادي سموحة إلى استئناف تدريباته اليومية على ملعب النادي، تحت القيادة الفنية لأحمد سامي، وذلك استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة القادمة من بطولة الدوري العام. 

وأغلق الجهاز الفنى لسموحة، صفحة مباراة بيراميدز التي أقيمت، على استاد الدفاع الجوي بالجولة الـ26 لمسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الفريق السكندري بثلاثية نظيفة، وأضاع «الموج الأرزق» العديد من الفرص السهلة خلال اللقاء كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

سامي يحذر من الدراويش

ويعكف أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، على دراسة فريق الإسماعيلى فنيا خلال الساعات الجارية، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، في بطولة الدوري ضمن مباريات الأسبوع الـ 27 للمسابقة في الأسكندرية.

ويرغب سامي في معرفة كل نقاط القوة والضعف لدى الدراويش، وطلب من جهازه المعاون تقديم تقرير شامل عن المنافس، يتضمن أبرز لاعبيه وأبرز الغيابات المنتظرة في المباراة القادمة، لوضع يده على التفاصيل الخاصة بالمنافس قبل وضع خطة المباراة.

وأبدى المدير الفني لفريق سموحة ارتياحه الشديد للمستوى الفني الذي ظهر عليه لاعبيه خلال مباراة بيراميدز التي قدم الفريق فيها أداء قويا، بالإضافة إلى سعادته الكبيرة بمستوى محمود عزت العائد للمشاركة بعد فترة من الغياب الطويل لظروف الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن المباريات فترة طويلة.

وأضاف المدير الفنى أن مواجهة الإسماعيلي القادمة في الدوري ستكون شرسة للغاية، خصوصا في ظل الأداء القوي الذي يقدمه الدراويش منذ قدوم إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق، إضافة إلى رغبة كل فريق في مواصلة سلسلة الانتصارات بالدوري العام.

على جانب أخر، استعاد سموحة جهود كلا من محمود البدري وشريف رضا ورجب نبيل، بعد انتهاء الإيقاف، بينما لم يحدد الدولي السوداني أطهر الطاهر الظهير الأيمن موعد عودته من السودان.

ويحتل سموحة المركز الرابع في بطولة الدوري العام برصيد 40 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المركز الثاني الذي يحاول سموحة المنافسه عليه هذا الموسم، من أجل العودة للمشاركة في البطولات الإفريقية في الموسم الجديد.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان