رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الرياضة اليوم.. صفقة أهلاوية وتمرد عبدالله جمعة ومصير «هيما»

03:02 م | السبت 19 يونيو 2021
أخبار الرياضة اليوم.. صفقة أهلاوية وتمرد عبدالله جمعة ومصير «هيما»

فريق الأهلي

يستعرض «الوطن سبورت» أبرز أخبار الرياضة اليوم، حيث يشهد ملعب رادس في السادس مساء مواجهة على صفيح ساخن يحل فيها الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة في السادس والعشرين من يونيو الجاري.

الأهلي يجتمع مع سفيان رحيمي

مسؤولو النادي الأهلي اجتمعوا مع المغربي الدولي سفيان رحيمي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، حيث استغل مسؤول أهلاوي تواجد سفيان رحيمي مع بعثة نادي الرجاء في القاهرة، من أجل الحصول على توقيعه تمهيدا للإعلان عن ضمه بشكل رسمي نهاية الموسم الكروي الجاري، على أن يبدأ اللاعب موسمه الجديد ضمن صفوف النادي الأهلي، بعدما أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، موافقته على ضم اللاعب.

 لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

الزمالك يتفاوض بشأن عودة محمد إبراهيم

محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا 

اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تسعى لحسم ملف صفقات الزمالك المنتظر التعاقد معها بداية من الموسم الجديد لتدعيم صفوف الفريق، وتعد أبرز المراكز خط الوسط بعد اقتراب التونسي فرجاني ساسي من الرحيل، ويعد محمد إبراهيم لاعب سيراميكا هو الأقرب لخلافته.

أحد مسؤولي النادى الأبيض، تواصل مع إدارة سيراميكا، لمعرفة موقفهم من اللاعب، دون معرفة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، حيث تم الترحيب برحيله مقابل الحصول على مليون ونصف المليون دولار بما يعادل 24 مليون جنيه مصري، وهو ما اعتبره مسؤول الأبيض مبلغا كبيرا وتعجيزيا.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

تمرد عبد الله جمعة في الزمالك

عبد الله جمعة لاعب الزمالك 

مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كشف كواليس جديدة في أزمة عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق مع الفرنسي باتريس كاتيرون، المدير الفني، خاصة أن الأخير قرر مؤخرا توقيع عقوبة كبيرة على اللاعب، مؤكدا أنه لم يلتزم ببعض الأمور التي تم الاتفاق عليها في وقت سابق داخل الفريق، وشدد المصدر على أنه خلال مباراة الفريق أمام المقاولون العرب التي أقيمت في شهر رمضان، خرج عبد الله جمعة من الملعب غاضبا ومن وقتها وهو يؤكد للجهاز أنه يعاني من إصابة.

وأشار المصدر، إلى أن أحد مسؤولي النادى الأبيض، تواصل مع إدارة سيراميكا، لمعرفة موقفهم من اللاعب، دون معرفة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، حيث تم الترحيب برحيله مقابل الحصول على مليون ونصف دولار بما يعادل 24 مليون جنيه مصري، وهو ما اعتبره مسؤول الأبيض مبلغا كبيرا وتعجيزيا.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا