رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيهاب جلال ينفي ربط تجديد تعاقده مع الدروايش برحيل المجلس الحالي

05:45 م | السبت 19 يونيو 2021
إيهاب جلال ينفي ربط تجديد تعاقده مع الدروايش برحيل المجلس الحالي

ايهاب جلال المدير الفني للاسماعيلي

نفى ايهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، ما تردد عن ربط تجديد تعاقدة مع «الدروايش» الموسم المقبل برحيل المجلس الحالي، موضحًا أن تركيزه مع الفريق لإعادته إلى مكانته الطبيعية، لافتا إلى أنه ليس له علاقة بالانتخابات أو برحيل المجلس الحالي. 

وأضاف «جلال» في تصريحات للوطن: «علاقتي بالمنظومة جيدة ولا توجد أي خلافات مع أحد، ونعمل سويًا لإعادة الفريق إلى مكانته الطبيعة، وفق تنسيق كامل مع علي أبو جريشة، رئيس اللجنة الفنية، وعماد سليمان المشرف على الكرة، والمهندس أحمد عثمان المشرف العام، من أجل وضع الفريق  علي الطريق الصحيح». 

وكانت خرجت تصريحات للمدير الفني للإسماعيلي بإحدى وسائل الاعلام تربط تجديد تعاقده مع النادي برحيل المجلس الحالي واشتراطه تعيين مجلس جديد في الانتخابات المقبلة سبتمبر المقبل. 

إيهاب جلال

مسيرة إيهاب جلال التدريبية مع «الدروايش» 

وتولي إيهاب جلال تدريب الفريق بعد رحيله عن مصر المقاصة، إذ نجح بالابتعاد بالفريق عن مراكز الهبوط، حيث قاد الفريق في 10 مواجهات، فاز في 7 وخسر في 3 مواجهات، واستطاع حصد 21 نقطة. 

ووقّع المدير الفني للفريق عقد 6 أشهر مع «الدروايش» ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

محمود دونجا يغيب عن مواجهة سموحة 

وفي سياق متصل، تأكد غياب محمود عبد العاطي دونجا ارتكاز الإسماعيلي عن مواجهة سموحة المقبلة، والمقرر لها يوم 27 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الــ27 ببطولة الدورى العام، جاء ذلك بعد حصوله على الإنذار الثالث في لقاء غزل المحلة، والذي انتهى بانتصار الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويستعيد فريق الإسماعيلى جهود لاعبه محمد حسن فى مباراة سموحة بعد غيابه عن مباراة غزل المحلة بسبب تعرضه للطرد في مواجهة الزمالك بكأس مصر والتي خسرها الدراويش بهدف دون رد ليودع البطولة.

وكان منح الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال لاعبوا الفريق راحة من مران أمس الجمعة، عقب الفوز الذى حققه الفريق على حساب غزل المحلة بثلاثية.