رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. الأمن التونسي يسلم مراقب المباراة تعهدا بتأمين لاعبي الأهلي

06:43 م | السبت 19 يونيو 2021
عاجل.. الأمن التونسي يسلم مراقب المباراة تعهدا بتأمين لاعبي الأهلي

لاعبو الأهلي بعد تعرضهم للاختناق

سّلم الأمن التونسي مراقب المباراة وحكم لقاء الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إقرارًا مكتوبًا وموقعًا أنه مسؤول مسؤولية كاملة عن سلامة وتأمين لاعبي الأهلي، خلال مباراة الفريق الأحمر، مساء اليوم السبت، أمام الترجي، في ذهاب الدور نصف النهائي من النسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر بنظيره نادي الترجي الرياضي التونسي، بعد قليل، على ملعب حمادي العقربي في رادس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.   

وتدور حاليا مشاورات بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، لحسم موقف الأهلي من المباراة قبل إخطار الكاف ومراقب المباراة بالقرار النهائي.

أحداث شغب قبل انطلاق المباراة

وكان غادر لاعبو الفريقين وطاقم التحكيم ملعب المباراة بسبب تعرض الجميع للاختناق نتيجة لإطلاق الأمن التونسي قنابل الغاز المسيل للدموع داخل ملعب المباراة، للسيطرة على شغب جماهير الترجي قبل المباراة التي كان من المقرر انطلاقها في السادسة من مساء اليوم.

يذكر أن الجهات المسؤولة في تونس قد وافقت على حضور 5000 مشجع من الترجي التونسي لدعم الفريق أمام الأهلي، خلال مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية الكبيرة.

لاعبو الأهلي في ملعب رادس

هذا ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والترجي، في السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري، في إطار مباريات إياب الدور نصف النهائي بين الفريقين، على ملعب «الأهلي وي السلام».

خبير لوائح يحذر من تكرار سيناريو 2018

ومن جانبه، حذر خبير اللوائح الشهير، محمد بيومي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، من تكرار نفس سيناريو نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2018 بشكل رسمي، بعد الأحداث التي تمت قبل انطلاق المباراة فى الوقت الحالي.