محمد الشناوي يرفض وجود كاميرا قناة الأهلي في غرفة الملابس «صورة»

09:54 م | السبت 19 يونيو 2021
محمد الشناوي يرفض وجود كاميرا قناة الأهلي في غرفة الملابس «صورة»

محمد الشناوي

رفض محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، تواجد كاميرا قناة القلعة الحمراء في غرفة خلع ملابس الفريق لرصد احتفالات اللاعبين بعد الفوز على الترجي التونسي بملعب رادس بهدف دون رد عن طريق محمد شريف.

وتقدم «شريف» بالهدف الأول للأهلي في مرمى الترجي التونسي، بالدقيقة 67 من زمن المباراة، التي أقيمت على ملعب «حمادي العقربي» بمدينة رادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

محمد الشناوي

جاء هدف شريف من تسديدة في الشباك الخالية، بعدما ارتدت له الكرة بعد تسديدة أولى في القائم، بعدما تسلم تمريرة سحرية من أليو ديانج، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي 1 – صفر.

وسيعود الأهلي للقاهرة بانتصار ثمين أمام الترجي بهدف نظيف في عقر داره بالمعلب الأوليمبي في رادس، خلال المباراة التي جمعتهما بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليضع المارد الأحمر قدما في نهائي البطولة، قبل مباراة الإياب التي تقام في استاد السلام يوم السبت المقبل.

مباراة الأهلي والترجي شهدت أحداث مؤسفة من الجماهير

وكانت المباراة شهدت أحداث مؤسفة قبل بدءها من قبل جماهير الترجي بعدما حضرت بأعداد أكبر من العدد المسموح به والذي حدده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بحضور 5 آلاف مشجع فقط في نصف نهائي الأبطال، إلا أن السلطات المغربية رفضت حضور الجماهير في مباراة الوداد وكايزر تشيفز بسبب فيروس كورونا.

ويلتقي الأهلي بالترجي يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءًا على ملعب «الأهلي وي السلام» في مباراة منتظرة بين الفريقين، ويحتاج الأحمر لأي تعادل من أجل التأهل للمباراة النهائية لملاقاة أي من فريقي الوداد وكايزر تشيفز، في المباراة التي تجمع الفريقين في الوقت الحالي على ملعب مركب محمد الخامس.