رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. عودة فرجاني ساسي وبرنامج إمام عاشور

09:04 ص | الأحد 20 يونيو 2021
أخبار الزمالك اليوم.. عودة فرجاني ساسي وبرنامج إمام عاشور

أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم.. خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» بشكل يومي لرصد ما يحدث داخل أسوار نادي الزمالك، خاصة على صعيد الكرة والفريق الأول لكرة القدم بالنادي أو على الصعيد الإداري قبل مواجهة أسوان.

أخبار الزمالك اليوم.. الفريق يواصل تدريباته لمواجهة المقاصة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الأحد، في الخامسة مساء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك ضمن استعدادات الفريق لمواجهة مصر المقاصة يوم الثلاثاء المقبل ببطولة كأس مصر.

ويواجه الزمالك فريق المقاصة مساء يوم الثلاثاء المقبل في الدور ربع النهائي للكأس.

ويتوجه الفريق إلى السويس، ظهر الإثنين المقبل، للانتظام في معسكر مغلق هناك، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة في ربع نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يخوض الفريق، المران الختامي للمباراة يوم الاثنين المقبل، على ملعب وادي دجلة بالعين السخنة استعدادا لمواجهة المقاصة.

أخبار الزمالك اليوم.. ترحيب بعودة فرجاني ساسي

ورحبت اللجنة التي تدير نادي الزمالك بعقد جلسة مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق للحديث معه حول ملف تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر داخل اللجنة أنهم حتى الآن لا يعلموا شيئا عن اللاعب ولم يبلغهم بقرار رسمي، وحال عودته القاهرة سيتم الاجتماع به.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة استقرت على التقدم بشكوى ضد اللاعب حال عدم عودته إلى القاهرة، وذلك لحفظ حقوق النادي.

التونسي فرجاني ساسي

أخبار الزمالك اليوم.. برنامج تدريبي خاص لإمام عاشور

وخاض إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات تأهيلية إضافية، على هامش المران مساء أمس السبت بملعب النادي، وذلك عقب مشاركته في الفقرات الفنية والبدنية مع بقية اللاعبين.

إمام عاشور

وأدى عاشور الفقرة الإضافية تحت قيادة فيرناندو مخطط الأحمال، حيث احتوت على بعض الإطالات، بجانب تدريبات تقوية، واستشفاء للعضلات، في ظل سعي الجهاز الفني لتجهيزه بالشكل الأفضل.