رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابات الأهلي: شفاء هاني ومتولي.. و60 دقيقة استشفاء لـ«معلول» بالطائرة

11:50 ص | الأحد 20 يونيو 2021
إصابات الأهلي: شفاء هاني ومتولي.. و60 دقيقة استشفاء لـ«معلول» بالطائرة

تطورات إصابة محمد هاني

ينتظم محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي يوم الثلاثاء المقبل، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين، وقال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن محمد هاني يؤدي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، وسوف ينتظم في مران الفريق من الثلاثاء المقبل، مع العودة من الراحة السلبية.

وغاب محمد هاني عن مران الأهلي الجماعي خلال الفترة الماضية؛ بسبب إصابته بتمزق في العضلة الأمامية.

كما أكد أبو عبلة، أن حالة أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق في تحسن مستمر، موضحا أن بيكهام يخضع لبرنامج تأهيلي في القاهرة لمدة 3 أيام، قبل العودة للانتظام تدريجيا في التدريبات الجماعية.

ويعاني بيكهام من إصابة بإجهاد خفيف في العضلة الضامة، أبعدته عن المشاركة في مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

«60 دقيقة» استشفاء لـ«علي معلول» على طائرة الأهلي

أدى علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة استشفاء في الطائرة أمس، أثناء عودة بعثة الفريق من تونس، عقب انتهاء مباراة الترجي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وخصص الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق جلسة استشفاء لعلي معلول لمدة 60 دقيقة عن طريق أحد الأجهزة الطبية، لاسيما أنه شارك في المباراة كاملة وسط ضغوط كبيرة، وبعد غياب استمر لفترة طويلة للاعب؛ بسبب إصابته السابقة، وللحفاظ على حالته البدنية والفنية.

تطورات إصابة محمود متولي

«متولي» ينتظم في التدريبات الجماعية بعد انتهاء الراحة السلبية

وأضاف طبيب النادي الأهلي أن محمود متولي، مدافع الفريق ينتظم في مران الأهلي الجماعي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة.

وقال أبو عبلة إن محمود متولي تعافى من إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية، وأنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي خلال الأيام الماضية، ومن ثم بات جاهزا للمشاركة في مران الأهلي الجماعي.