رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

على رأسهم «حجازي ومتولي».. نجوم الإسماعيلي في عزاء عبدالرحمن أنوس

02:02 ص | الإثنين 21 يونيو 2021
على رأسهم «حجازي ومتولي».. نجوم الإسماعيلي في عزاء عبدالرحمن أنوس

محمود متولي في عزاء عبدالرحمن أنوس نجم الدراويش السابق

حضر لاعبو الإسماعيلي الحاليين والسابقين، إضافة إلى لفيف من الشخصيات البارزة عزاء الراحل عبدالرحمن أنوس، نجم ومدرب الدراويش السابق، الذي رحل إلى جوار ربه أمس الأحد، وكان في استقبال المعزيين أحمد عثمان، المشرف العام على الكرة، وعلي أبو جريشة، وعماد سليمان، عضوا اللجنة الفنية بمقر العزاء بالملاعب المفتوحة، وسط أجواء مليئة بالحزن على فراق أحد اقطاب النادي، وجزءا كبيرا من تاريخه.

وتواجد في العزاء العديد من لاعبي الإسماعيلي السابقين، على رأسهم أحمد حجازي، المحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي، ومحمود متولي، لاعب الأهلي الحالي.

              عزاء عبدالرحمن أنوس نجم الدراويش السابق

وكان الراحل أنوس قد تولى تدريب الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي من يونيو 1982 إلى يونيو 1984، وأيضا في أغسطس 1986 إلى يوليو 1989، مع جيل محمود حسن ومحمد حازم وعماد سليمان وخالد القماش.

            عزاء عبدالرحمن أنوس نجم الدراويش السابق

وشغل عبدالرحمن أنوس منصب مدير الكرة في النادي الإسماعيلي، وحصل الفريق على بطولة الدورى موسم 2001/2002 مع الكابتن محسن صالح، كما عمل كمدير تنفيذي للدراويش، ومديرا لقطاع الناشئين، وعضو لجنة فنية بالنادي.

ولد الراحل أنوس عام 1949، وتدرج في صفوف الناشئين ولعب أولى مبارياته مع الفريق الأول عام 1969، في إطار المجهود الحربي.

وشارك الكابتن عبدالرحمن أنوس، ضمن الجيل الذهبي للإسماعيلي الذي نجح في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا كأول كأس لمصر وللدول العربية، عام 1970، وسط حضور 120 ألف مشجع؛ إذ لعب 3 مباريات، واستطاع إحراز الهدف الأول في مباراة أشانتي كوتوكو في الدور نصف النهائي.

الإسماعيلي ينعى عبدالرحمن أنوس

وتوفي نجم الإسماعيلي السابق، عبدالرحمن أنوس، أحد أفراد الجيل الذهبي للدراويش المتوج بأولى ألقاب الفرق المصرية في تاريخ دوري أبطال أفريقيا، أمس الأحد.

ونشر النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بيانا رسميا، جاء فيه: «يتقدم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان وكامل المنظومة الإدارية والرياضية، بخالص العزاء لوفاة الكابتن عبدالرحمن أنوس، مدير قطاع الأنشطة الرياضية، مدير عام النادي الأسبق، لاعب الفريق في عصره الذهبي.. أدخله فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون».

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون