رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الزمالك.. تقرير مكتوب من كارتيرون بضم 5 لاعبين

01:54 م | الإثنين 21 يونيو 2021
صفقات الزمالك.. تقرير مكتوب من كارتيرون بضم 5 لاعبين

صفقات الزمالك

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق يسعى بشتى الطرق إلى تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة في أكثر من مركز بداية من الموسم الجديد.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـالوطن سبورت، على أن باتريس كارتيرون تقدم بتقرير مكتوب إلى اللجنة التي تدير النادي، وطلب ضم 5 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن الفرنسي، طلب ضم ظهير أيمن، وصانع ألعاب، ومدافع ومهاجم، ولاعب وسط.

صفقات الزمالك.. تمديد عقد محمود الونش

ونجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في تمديد عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق لثلاث سنوات قادمة حتى عام 2025.

ووقع الونش ووكيل أعماله أحمد يحيى على عقد إعلاني مع شركة إحدى شركات الصناعات الغذائية، للترويج لمنتجات الشركة في الفترة القادمة، حسب ما أكده الموقع الرسمي لنادي الزمالك.

تجديد عقد محمود حمدي الونش

صفقات الزمالك.. جلسة لحسم مصير سيد زيزو

وتقرر أن يعقد أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة أخيرة مع إدارة النادي بعد الانتهاء من مواجهة مصر المقاصة في كأس مصر، وذلك للتجديد للقلعة البيضاء، خاصة بعد الاجتماع مع الإدارة مرتين من قبل بحضور والده.

أحمد سيد زيزو

واتفق أحمد سيد زيزو مع الزمالك على توقيع العقود خلال الساعات القليلة المقبلة، وينتظر إنهاء الإجراءات القانونية من أجل التوقيع وتوثيق العقود، خاصة أنه سيحصل على 12 مليون جنيه في الموسم.

ورحب اللاعب بالتجديد للزمالك منذ اللحظة الأولى، ولكنه اشترط تقاضي عقد الفئة الأولى مثل اكثر من لاعب في الفريق، ولكن تم التوصل إلى حل التجديد مقابل 12 مليون جنيه سنويا.