رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا للترجي.. وعودة 4 مصابين للمران

09:07 ص | الثلاثاء 22 يونيو 2021
اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا للترجي.. وعودة 4 مصابين للمران

فريق الأهلي

يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء، عقب الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة، بعد العودة من تونس، وذلك استعدادا لمواجهة الترجي التونسي، السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على ملعب الأهلي We السلام، ويشارك في مران المارد الأحمر اليوم أكرم توفيق، وبدر بانون، بعد أن اشتكيا من إجهاد خفيف في عضلة السمانة، عقب انتهاء مباراة الفريق أمام الترجي التونسي السبت الماضي، ووفقاً للدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، فإن حالة الثنائي لا تثير أي قلق، وسيكونان جاهزين للمشاركة في تدريبات اليوم.

محمد هاني ومحمود متولي يشاركان في مران الأهلي الجماعي اليوم

وقال «أبو عبلة» إن الثنائي سيشاركان بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية للفريق، استعدادا لمواجهة الترجي السبت المقبل.

وينتظر أن يشارك فى تدريبات الفريق الثنائى محمد هاني ومحمود متولي، حيث أوضح الجهاز الطبى أن «متولي» سينتظم في المران الجماعي، بعد تعافيه من إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية، وأنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي خلال الأيام الماضية، ومن ثم بات جاهزاً للمشاركة في المران الجماعي.

محمود متولي مع الجهاز الفني للأهلي

كما يشارك أيضاً محمد هاني بعد أن أنهى من المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، بعد إصابته في العضلة الأمامية وغاب عن رحلة الفريق إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي.

بينما سيغيب عن التدريبات أحمد رمضان بيكهام، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الضامة، وغاب بسببها عن مباراة الترجي التونسي، التي أقيمت السبت الماضي.

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي قبل المران

ويعقد بيتسو موسيماني محاضرة فنية مع لاعبيه قبل انطلاق مران اليوم، حيث يتحدث فيها الجهاز الفني عن أهمية المرحلة المقبلة، قبل مواجهة الترجي التونسي، في إياب نصف النهائي، والتي تقام السبت المقبل، على ملعب الأهلي We السلام.

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

وسيطالب المدير الفنى لاعبيه بنسيان نتيجة مباراة الذهاب أمام الترجي في تونس، والتي فاز بها المارد الأحمر بهدف نظيف، وضرورة خوض مباراة السبت المقبل بدوافع جديدة، والسعى لتحقيق الفوز لتخطي عقبة بطل تونس والصعود للنهائي.