رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم.. تحذيرات موسيماني للاعبين وبواليا في الخليج

12:26 م | الأربعاء 23 يونيو 2021
أخبار الأهلي اليوم.. تحذيرات موسيماني للاعبين وبواليا في الخليج

والتر بواليا مهاجم الأهلي

أخبار الأهلي اليوم خدمة يقدمها «الوطن سبورت» لمتابعيه لمعرفة أخر أخبار القلعة الحمراء قبل الموقعة المرتقبة أمام الترجي التونسي المقرر إقامتها السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي يسعى فيها المارد الأحمر لتأكيد الفوز في مباراة الإياب والصعود للدور النهائي، وللحفاظ على اللقب القاري داخل الجزيرة، والعودة للعب في كأس العالم للأندية، وحصد مركز جديد في المونديال، بعد أن نجح في حصد المركز الثالث مرتين في تاريخ مشاركاته في العُرس العالمي.

موسيماني يحذر لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

يواصل الفريق الأول بالأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمباراة الإياب في نصف النهائي، أمام الترجي التونسي، المقرر إقامتها السبت المقبل بالقاهرة.

بيتسو موسمياني المدير الفني للأهلي مع اللاعبين

وحذر بيتسو موسمياني لاعبيه من التراخي بموقعة السبت المقبل أمام الترجي التونسي، والاعتماد على أن الفريق صعد للمباراة النهائية بعد الفوز على بطل تونس، ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنا.

والتر بواليا يقترب من الرحيل لدوري خليجي

اقترب الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الأهلي، من الانتقال إلى أحد أندية الخليج في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني الحالي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بسبب عدم ظهوره بمستوى جيد منذ حضوره للقلعة الحمراء.

والتر بواليا مهاجم الأهلي

كشف مصدر مُطلع داخل النادي، أن بعض وكلاء اللاعبين رشحوا اللاعب لبعض الأندية في السعودية والإمارات خلال الفترة الماضية، ولمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا.

اتحاد الكرة يطلب تقديم نهائي أفريقي بسبب الأولمبياد

كشف علاء عبد العزيز، مدير المنتخب الأولمبي، مفاجأة كبيرة، بأنه هناك تفكير داخل اتحاد الكرة، لمخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، لتعديل موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي سيقام يوم 17 يوليو المقبل في المغرب، بسبب أولمبياد طوكيو الذي سينطلق في الثالث والعشرين من الشهر المقبل، وذلك بسبب انضمام لاعبي الأهلي للأولمبياد والذين سيقع عليهم الاختيار.

وقال عبد العزيز «هناك تفكير بالفعل داخل الاتحاد لمخاطبة الاتحاد الأفريقي، لإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 15 يوليو المقبل، لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا.