رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وادي دجلة يمنح محمد النني العضوية الشرفية.. ولاعب أرسنال يرد

05:22 م | الأربعاء 23 يونيو 2021
وادي دجلة يمنح محمد النني العضوية الشرفية.. ولاعب أرسنال يرد

النني وأبناءه

منح مجلس إدارة وادي دجلة العضوية الشرفية للدولي المصري محمد النني، لاعب فريق أرسنال، وأسرته، تقديرًا لما قدمه خلال الفترة الماضية خلال مسيرته الاحترافية، خاصة وأن «النني» أصبح أحد أهم اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية على صعيد الاحتراف.

ومن جانبه، نشر «النني» صورته رفقة أسرته المكونة من ابنته فاطمة وابنه مالك عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وكتب: «كل الشكر والتقدير لمجلس إدارة وادي دجلة، لمنحي أنا وأسرتي العضوية الشرفية».

غموض موقف «النني» مع أرسنال

من جهة أخرى لا زال موقف الدولي المصري رفقة أرسنال الإنجليزي غامضًا حتى الأن خاصة وأن الفترة الماضية كان تواجد النني رفقة الفريق الإنجليزي، وعلى الرغم من تجديد النني تعاقده رفقة أرسنال إلا أنه لم يتحدد موقفه بشكل رسمي حتى الأن ولا يعرف إذا كان سيستمر رفقة أرسنال خلال الموسم الجديد أم سيرحل خاصة وأنه لديه عروض.

محمد النني

وكانت صحيفة «أتلتيك» الإنجليزية، ذكرت منذ أيام بأن نادي أرسنال ليس لديه أي نية للتجديد مع محمد النني ويضعه على رأس قائمة الراحلين عن الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي، إلى جانب التفكير في الموافقة على رحيل ماتيو جندوزي إلى مارسيليا الفرنسي، وجرانيت تشاكا إلى روما الإيطالي.

«النني» شارك في 41 مباراة رفقة أرسنال.. وسجل 3 أهداف

وشارك محمد النني رفقة أرسنال خلال الموسم المُنصرم في 23مباراة بالدوري الإنجليزي ونجح في تسجيل هدفا فيما شارك في 12 مباراة بالدوري الأوروبي ونجح في تسجيل هدفين، وإجمالًا شارك في 41 مباراة ونجح في تسجيل 3 أهداف ولم ينجح في صناعة أي هدف.

وكان اللاعب انضم لأرسنال بعد نهاية إعارته رفقة فريق بشكتاش التركي والذي تمت إعارته إليه بعد ابتعاده عن التشكيل الخاص بمدرب الجانرز وحصل على فرصته بشكل جيد رفقة بشكتاش قبل أن يعود من جديد.