رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. الزمالك يتعاقد مع مدرب برشلونة السابق لقيادة فريق اليد

09:24 م | الأربعاء 23 يونيو 2021
عاجل.. الزمالك يتعاقد مع مدرب برشلونة السابق لقيادة فريق اليد

مدرب الزمالك الجديد

أنهت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تعاقدها مع المدرب الإسباني أوليفر روي، مدرب برشلونة السابق، ليتولى مسؤولية قيادة فريق كرة اليد بالنادي بالموسم الجديد، بدلا من حسين زكي.

وتولى «روي» مسئولية قيادة فريق الشباب بفريق برشلونة الإسباني تحت 20 عامًا، والذي يعد أحد أفضل الأندية في كرة اليد على مستوى العالم، كما عمل كمساعد مدرب مع الفريق الأول بالنادي.

وكانت إدارة الزمالك لم تتوصل لاتفاق مع حسين زكي بشأن التجديد، حيث أنه اقترب من قيادة أحد الأندية العربية.

الزمالك يستعد لمواجهة النجم الساحلي

ومن المقرر أن يتولى المدير الفني الإسباني مسؤولية قيادة الفريق بداية من اليوم.

ويستعد الزمالك لمواجهة النجم الساحلي في بطولة كأس السوبر الإفريقي والمؤهلة لكأس العالم للأندية، في اللقاء المقرر له يوم ٢٣ أغسطس المقبل.

وكانت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أتمت صفقتين من العيار الثقيل خلال الأسبوعين الماضيين، بالتعاقد مع سيف الدرع لاعب هليوبوليس والمنتخب الوطني لمدة عام، كما نجحت في ضم مودي البسيوني لاعب سبورتنج السكندري والمنتخب الوطني السابق.

وصرفت اللجنة المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول، لتنهي أزمة تجديد عقود اللاعبين، من أجل الحفاظ على قوام أحد أنجح الفرق الرياضية داخل القلعة البيضاء.

وكان نادي الزمالك دخل في مفاوضات مع كريم هنداوي حارس مرمى المنتخب الوطني المحترف في صفوف فريق يوروفارم المقدوني، خلال الفترة الماضية، إلا أن الطرفان لم يتوصلا لاتفاق حتى الآن، ما جعل الزمالك يفتح باب مفاوضات جديد مع حارس مرمى منتخب قطر، أحمد مجدي لتدعيم صفوف الفريق.