رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

‏فرجاني ساسي: حب جماهير الزمالك سبب تمسكي بالنادي

01:40 ص | الخميس 24 يونيو 2021
‏فرجاني ساسي: حب جماهير الزمالك سبب تمسكي بالنادي

‏فرجاني ساسي لـ هاني حتحوت : حب جماهير الزمالك سبب تمسكي بالنادي

علق فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية عن توقيعه لـ أحد الأندية القطرية خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم وصول النادي إلى اتفاق مع اللاعب من أجل تجديد عقده بشكل رسمي، وارتباط اسمه بالانتقال إلى صفوف نادي الدحيل القطري خلال منافسات الموسم المقبل بشكل نهائي، خاصة بعد أن رحل اللاعب عن النادي خلال الفترة الماضية، ورفض فكرة التجديد للنادي.

‏فرجاني ساسي: حب جماهير الزمالك سبب تمسكي بالنادي

وقال ساسي في تصريحات نقلها هاني حتحوت عبر برنامج الماتش: «حب جماهير الزمالك سبب تمسكي بالنادي والأموال ليست ضمن أولوياتي، وأقسم بالله كنت قريب من التجديد للزمالك لكن طارق حشيش أفشل المفاوضات، وسأصل مصر خلال أيام للحصول على مستحقاتي المتأخرة، ولعل وعسى يتم تقديم عرض مناسب من نادي الزمالك».

فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

وأضاف: «لازم آخد فلوسي كاملة لأن هذا عملي وحياتي، أتمنى تكريمي من الزمالك على ما قدمته للنادي، لم استغل حب الجمهور من أجل الدلع».

فرجاني ساسي: بيراميدز قدم عرضا لي ورفضته من أجل جماهير الزمالك 

وواصل: «بيراميدز قدم له عرضا لكن هو احتراما للزمالك وجماهيره، لن يلعب لأي نادي مصري غيره بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة، لارتباطه بالنادي وجماهيره بشكل كامل».

وارتبط اسم فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالانتقال إلى صفوف نادي الدحيل القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن الأمور لم تتم بشكل نهائي، بسبب رغبة صبري لموشي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في استقدم لاعب من أوروبا في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يعود فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة خلال الأيام القادمة، من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة، وبحث إمكانية تجديد عقده مع النادي خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.