رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يوضح حقيقة عرض الزمالك للتعاقد مع رمضان صبحي

09:07 ص | الخميس 24 يونيو 2021
بيراميدز يوضح حقيقة عرض الزمالك للتعاقد مع رمضان صبحي

بيراميدز يرد علي طلب الزمالك بشأن التعاقد مع رمضان صبحي

رد هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، علي الأنباء التي ترددت عن تقديم نادي الزمالك عرضا رسميا للحصول علي خدمات رمضان صبحي الموسم المقبل، من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق، في ظل تراجع مستوى اللاعب منذ انضمامه إلى صفوف الفريق السماوي، قادما من نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

بيراميدز يرد على طلب الزمالك التعاقد مع رمضان صبحي

وقال هاني سعيد فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج مساء أون تايم، نادي الزمالك لم يتقدم بطلب للحصول على خدمات رمضان صبحي من نادي بيراميدز بشكل نهائي، وما يتردد بشأن وجود طلب من الزمالك للحصول علي اللاعب أمر لا أساس له من الصحة بشكل نهائي.

وأِشار إلى أن تركيز اللاعبين في الوقت الحالي، منصب على مباراة الرجاء البيضاوي المغربي، ورمضان صبحي مستمر مع النادي بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة.

صورة أرشيفية لرمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

وأعلن رودالفو أروابارينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن قائمة الفريق التي من المنتظر أن تسافر إلى المغرب خلال الفترة المقبلة، من أجل خوض مباراة إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

قائمة بيراميدز لمواجهة الرجاء في الكونفدرالية 

وضمت القائمة 22 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - أسامة جلال - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس.