رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تردد قناة أون تايم سبورتس الجديد.. يعمل اعتبارا من أول يوليو

03:55 م | الخميس 24 يونيو 2021
تردد قناة أون تايم سبورتس الجديد.. يعمل اعتبارا من أول يوليو

قناة أون تايم سبورتس

يستعرض «الوطن سبورت» التردد الجديد لقناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، حيث كتبت  القناة عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «سوف يتوقف البث على هذا التردد نهاية الأسبوع.. نزل التردد الجديد 11861 معدل الترميز 27500».

ويتصدر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021 برصيد 58 نقطة، ويستعد لمواجهة مصر للمقاصة الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للمسابقة.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ونتقل قناة أون تايم سبورتس، مباراة الزمالك مع الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة لنهائي دوري كرة السلة والمقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، بعد أن تقاسم الفريقان الفوز في أول مباراتين، حيث حسم سيد البلد الفوز في اللقاء الأول بنتيجة 83-56، فيما فاز الفريق الأبيض في المباراة الثانية بنتيجة 80-70، ويسعى كل فريق للفوز بالمباراة الثانية له حتى يكون أمامه مباراة أخرى يحتاج الفوز بها للتتويج بدوري سوبر السلة للموسم 2020-2021.

جدير بالذكر أن فريق سلة الزمالك نجح في الدور نصف النهائي في الفوز على الجزيرة بثلاثة أشواط نظيفة، فيما تغلب الاتحاد السكندري على الأهلي بنفس النتيجة في الدور ذاته، وتبقى لمواجهة اليوم بين الفريق الأبيض وسيد البلد أهمية خاصة في ظل تقارب مستوى الفريقين.