رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شاهد.. هدف معلول الأول للأهلي في شباك الترجي التونسي

09:40 م | السبت 26 يونيو 2021
شاهد.. هدف معلول الأول للأهلي في شباك الترجي التونسي

الأهلي يسجل الهدف الأول فى شباك الترجي

نجح النادي الأهلي في تسجيل الهدف الأول بشباك نظيره الترجي الرياضي التونسي، ضمن اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليًا في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام أحداثها على أرضية ملعب «الأهلي وي السلام».

الأهلي يسجل الهدف الأول في شباك الترجي

وجاء الهدف الأول لنادي الأهلي عن طريق علي معلول في الدقيقة  من عمر اللقاء، من ركلة جزاء نجح الأول فى إسكانها الشباك.

ويبحث المارد الأحمر، عن الخروج بنتيجة إيجابية في اللقاء الذي يجمع الفريقين، من أجل العبور إلي نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والمنافسة على حصد لقب البطولة للمرة الثانية علي التوالي، وحصد اللقب العاشر فى تاريخ النادي.

على الجانب الآخر يبحث نادي الترجي الرياضي، عن تحقيق الانتصار بأكثر من هدف من أجل العبور إلى نهائي البطولة، خاصة بعد نجاح النادي الأهلي في تحقيق الانتصار ذهابًا بنتيجة هدف نظيف أحرزه محمد شريف لاعب الفريق في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، خلال المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ستاد حمادة العقربي.

كايزر تشيفز ينتظر الفائز من الأهلي والترجي في النهائي

 Like   Comment  

وشهدت المباراة، عدد من التغييرات فى التشكيل الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بفرمان من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك وفق وجهة نظره الفنية الخاصة بالمباراة.

كايزر تشيفز يتأهل إلي نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 

وينتظر نادي كايزر تشفيز الجنوب أفريقي المتأهل من مباراة الأهلي والترجي من أجل ملاقاته فى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها في السابع عشر من شهر يوليو المقبل، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس.