رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الرجاء وشبيبة القبائل في نهائي الكونفدرالية الأفريقية 2021

12:49 ص | الإثنين 28 يونيو 2021
موعد مباراة الرجاء وشبيبة القبائل في نهائي الكونفدرالية الأفريقية 2021

موعد مباراة الرجاء وشبيبة القبائل في نهائي الكونفدرالية الافريقية 2021

يقدم «الوطن سبورت»، موعد مباراة الرجاء وشبيبة القبائل، في نهائي الكونفدرالية الأفريقية 2021، بعدما تأهل الفريقان إلى المباراة النهائية للمسابقة بشكل رسمي، حيث تفوق نادي الرجاء على حساب نادي بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية، إضافة إلى عبور نادي شبيبة القبائل الجزائري، بعدما تفوق على نادي القطن الكاميروني فى مباراة نصف النهائي من المسابقة بشكل رسمي.

ويكشف «الوطن سبورت»، عن موعد مباراة الرجاء وشبيبة القبائل في نهائي الكونفدرالية الأفريقية 2021.

موعد مباراة الرجاء وشبيبة القبائل في نهائي الكونفدرالية الأفريقية 2021

ومن المقرر أن يلتقي نادي الرجاء البيضاوي المغربي، مع نادي شبيبة القبائل الجزائري فى المباراة النهائية من المسابقة فى العاشر من شهر يوليو المقبل، على أرضية الملعب الرسمي فى بنين.

 

وتفوق نادي الرجاء في المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، خاصة بعدما فشل الفريق المصري، في تسجيل أي أهداف في مباراة الذهاب والإياب، ليخرج الفريق من المسابقة بشكل رسمي، بركلات الجزاء الترجيحية .

وتحتوي كتيبة نادي الرجاء البيضاوي المغربي، علي عدد من النجوم في أكثر من مركز علي رأسها سفيان رحيمي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي بات قاب قوسين من التواجد في النادي الأهلي الموسم المقبل، إضافة إلي بن مانجو مهاجم الفريق الذي يقدم مستويات كبيرة رفقة الفريق في المسابقة هذا الموسم .

شبيبة القبائل يتفوق علي نادي القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة

علي الجانب الآخر، شهدت مباراة نادي شبيبة القبائل الجزائري تفوق كبير وكاسح علي حساب نادي القطن الكاميروني، في مباراة إياب الدور نصف النهائي من المسابقة، ليضرب الفريق موعد مع الرجاء في المباراة النهائية .

وحقق نادي نهضة بركان المغربي، بطولة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية الموسم الماضي، بعدما تفوق علي حساب نادي بيراميدز المصري، بهدف نظيف أحرزه محسن ياجور لاعب الفريق .