رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم 28-6-2021

02:54 م | الإثنين 28 يونيو 2021
موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم 28-6-2021

مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم في الدوري المصري، خدمة يقدمها «الوطن سبورت» لقرائه ومتابعيه، لمتابعة ومشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة، التي تجمع الفريقين في السابعة مساء اليوم، على ستاد الجيش بمدينة السويس، في واحدة من أهم مباريات الجولة الـ 27 بمنافسات الدوري المصري الممتاز، ويسعى من خلالها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث الهامة للغاية في المرحلة الحالية بمنافسات المسابقة التي تضم 18 ناديا، وتشهد صراعا مثيرا على المراكز سواء في القمة أو القاع.

ويسعى فريق الزمالك إلى تكريس عقدته لفريق المقاصة، حيث حقق الفريق الأبيض، الانتصار في أخر 7 مواجهات مباشرة ضد الفريق الفيومي.

مباراة الزمالك ومصر المقاصة

ويشير تاريخ المواجهات المباشرة إلى تفوق واضح لصالح فريق الزمالك أمام مصر المقاصة، خاصة خلال السنوات الأخيرة.

            بث مباشر الزمالك ومصر المقاصة اليوم في الدوري

 

وحقق الزمالك الفوز على المقاصة، في أخر 7 مواجهات جمعت الفريقين، منها 5 لقاءات في الدوري المصري، ومباراتين في كأس مصر.

الزمالك والمقاصة

وفاز الزمالك على مصر المقاصة بداية من موسم 2018-19، حيث حقق الفوز بالدور الأول بهدف دون مقابل، وفي الدور الثاني، انتصر الفارس الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

                 الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر

 

واستمر تفوق الزمالك في موسم 2019-20، حيث حقق الفريق الأبيض الانتصار مرتين في الدورين الأول والثاني، بنتيجة واحدة وهي هدف دون رد.

نتيجة الدور الأول بين الزمالك والمقاصة

وشهد الدور الأول من الموسم الجاري 2020-21، انتصار الزمالك على مصر المقاصة، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، حيث أحرز أشرف بن شرقي ويوسف أوباما، بمعدل هدفين لكل منهما.

وعلى مستوى مواجهتي كأس مصر، التقى الفريقان في دور ربع النهائي مرتين، حقق الزمالك الفوز في أغسطس 2019، بهدف دون مقابل، وشهد الأسبوع الماضي انتصار الفريق الأبيض بهدفي يوسف أوباما.