لقطة رائعة.. لاعبو وجهاز الزمالك يستقبلون الطفل «سامح» محارب السرطان

08:35 م | الأحد 04 يوليو 2021
لقطة رائعة.. لاعبو وجهاز الزمالك يستقبلون الطفل «سامح» محارب السرطان

اللاعبون والجهاز الفني يلتقطون صورًا مع مشجع الزمالك محارب السرطان

استقبل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني، المشجع محمود سامح، أحد محاربي مرض السرطان، الذي طلب حضور تدريب الفريق مساء اليوم الأحد بملعب النادي، والتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين والجهاز الفني.

اللاعبون والجهاز الفني يلتقطون صورا مع مشجع الزمالك محارب السرطان

ومنح لاعبو الزمالك، المشجع قميص النادي، كما حرصوا على الحديث معه ووعدوه بالفوز ببطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر في الفترة المقبلة.

ويحتل الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 61 نقطة جمعها من 27 مباراة.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران اليوم، بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي، وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران اليوم الأحد بحضور الجهاز المعاون له، وتحدث المدير الفني عن تأجيل لقاء غزل المحلة في الدوري، وطالب اللاعبين بعدم التفكير في أي شيء سوى الفوز في المباريات المتبقية للفريق في مسابقة الدوري.

وشرح المدير الفني بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في تدريب اليوم.

لجنة المسابقات تقرر تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة فى الدوري المصري 

كانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قررت تأجيل مباراة الزمالك مع غزل المحلة التي كان مقرر إقامتها غدا ضمن الجولة 28 لمسابقة الدوري الممتاز لتقام في التاسعة مساء الثلاثاء 3 أغسطس المقبل في استاد القاهرة.

وخصص الجهاز الفني للفريق، فقرة بدنية للاعبين في بداية مران اليوم تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال.

وخاض اللاعبون تدريبات الجري الخفيف حول الملعب قبل خوض التدريبات الفنية.

وانتظم إمام عاشور لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم، بينما غاب يوسف أوباما لاعب وسط الفريق عن المران بإذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خاصة أنه يستعد لعقد قرانه.