رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة ينهي الجدل حول هدف محمد شريف الثالث أمام مصر للمقاصة

02:32 م | الإثنين 12 يوليو 2021
اتحاد الكرة ينهي الجدل حول هدف محمد شريف الثالث أمام مصر للمقاصة

محمد شريف لاعب النادي الأهلي

كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، أن لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد، أيدت محمود عاشور، حكم مباراة الأهلي ومصر للمقاصة، في قراره الخاص باحتساب الهدف الثالث للنادي الأحمر، لصالح مهاجمه محمد شريف.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن لجنة الحكام أقرت بصحة احتساب الهدف الثالث للنادي الأهلي في مرمى مصر للمقاصة، لصالح محمد شريف.

وأوضح المصدر، أن الحكم الدولي محمود عاشور، كتب في تقريره الخاص بمباراة الأهلي ومصر للمقاصة، أن الهدف الثالث احتسب لمهاجم النادي الأهلي محمد شريف، مؤكدا أن الكرة ارتداد وليست لعب، وفقا لفهم كرة القدم، والاحتساب على كرات مماثلة.

وتابع المصدر: «لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، تواصلت مع محمود عاشور عقب مباراة الأهلي ومصر للمقاصة، وأكد لمسؤولي اللجنة أنه احتسب الهدف لصالح محمد شريف، على أساس أن الأخير سدد الكرة وتصدى لها حارس المقاصة محمود حمدي، وارتطمت في زميله محمد الدسوقي وسكنت شباك الفريق الفيومي».

 

قائمة هدافي الدوري المصري

وينشر «الوطن سبورت»، قائمة هدافي بطولة الدوري الممتاز، بعد حسم الهدف الثالث للنادي الأهلي لصالح محمد شريف. 

1- أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا 15 هدفا.

2- محمد شريف لاعب الأهلي 15 هدفا.

3- أشرف بن شرقي لاعب الزمالك 12 هدفا.

4- أحمد سمير لاعب طلائع الجيش 11 هدفا.

5- عمر كمال عبدالواحد لاعب المصري 11 هدفا.

6- رامي صبري لاعب إنبي 10 أهداف.

7- مصطفى فتحي لاعب سموحة 10 أهداف.

الأهلي يكتسح المقاصة برباعية «شريف وأفشة»

فريق الأهلي

واكتسح النادي الأهلي نظيره مصر للمقاصة بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعتهما أمس باستاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة من عمر بطولة الدوري المصري.

تقدم المقاصة في الدقيقة 34 من ركلة جزاء عن طريق أحمد عبدالعزيز مودي، فيما سجل أهداف الأهلي محمد شريف في الدقائق 39، و62، و 74، ومحمد مجدي أفشة في الدقيقة 94.