رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. قرار جنش وتعليمات «لبيب» ورسالة أسامه نبيه لـ«عبدالله»

02:21 م | الثلاثاء 13 يوليو 2021
أخبار الزمالك.. قرار جنش وتعليمات «لبيب» ورسالة أسامه نبيه لـ«عبدالله»

أخبار الزمالك

يحرص «الوطن سبورت» بشكل يومي على تقديم خدمة أخبار الزمالك لمحبي القلعة البيضاء، للتعرف على كل ما يدور داخل أسوار النادي الأبيض، سواء على صعيد فريق الكرة الأول، الذي يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، أو كل ما يخص اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، برئاسة حسين لبيب.

أخبار الزمالك.. حسين لبيب يمنع التصريحات الإعلامية

أعطى حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، تعليمات لأعضاء اللجنة، بعدم الإدلاء بأي تصريحات إعلامية خلال الفترة المقبلة.

وجاء قرار رئيس اللجنة حفاظا على الاستقرار، بعد قرار اللجنة مؤخرا بتعيينه المتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة.

أخبار الزمالك.. محمود جنش يرفض الرحيل

وأبلغ محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الفريق، إدارة النادي بقراره النهائى بشأن العروض المقدمة له للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء؛ إذ أنه رفض الالتفات إلى العروض المقدمة إليه.

وأكد حارس الأبيض، أنه يريد الاستمرار مع الفريق، والفوز ببطولة الدوري الممتاز، بجانب بطولة كأس مصر، وبالتالي تركيزه داخل الملعب فقط.

محمود عبد الرحيم جنش

أخبار الزمالك.. رسالة أسامه نبيه لعبد الله جمعة

وتواصل أسامه نبيه، المدرب العام للفريق، مع عبدالله جمعة، الظهير الأيسر، للفريق وطالبه بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وعدم التأثر بأي أمور أخرى، وعليه أن يقاتل خلال التدريبات بعد العودة، من أجل الظهور في التشكيل الأساسي للفريق.

وناشد «نبيه» عبدالله جمعة بعدم الالتفات إلى كل ما يقال في وسائل الإعلام، مؤكدا له أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، لم يطلب رحيله ولم يبلغ الإدارة بأي قرار، وبالتالى عليه أن يركز فقط، مشددا على أن رحيله لم يطرح من الأساس، وعليه أن يبتعد عن كلام السوشيال ولا ينصت إلى وكلاء اللاعبين.

عبد الله جمعة

أخبار الزمالك.. الأبيض يتواصل مع أسوان بشأن مباراة الكأس

وتواصلت لجنة الزمالك مع مجلس إدارة أسوان، خلال الساعات القليلة الماضية من أجل الاتفاق على حسم القرار الخاص بقضية مباراة كأس مصر.

حسين لبيب

واتفق الناديان على الثبات على موقفهما وعدم التراجع، لحين صدور قرارا بتأجيل مباراة الفريقين في الدور قبل النهائي من كأس مصر.