رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تغيير اسم مصر للمقاصة.. وتحركات لإنقاذ النادي من الأزمة المالية

11:00 ص | الأربعاء 14 يوليو 2021
تغيير اسم مصر للمقاصة.. وتحركات لإنقاذ النادي من الأزمة المالية

المقاصة خلال مباراة الأهلي

كشف الدكتور عصام سراج، مدير التسويق بنادي مصر للمقاصة، أن اسم النادي سيغير بداية من الموسم المقبل، نافيا في الوقت ذاته وجود تحركات بشأن بيع النادي لأحد المستثمرين، وأن الأمر سيقتصر على تغيير الاسم فقط.

وأضاف عصام سراج في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «نادي مصر للمقاصة يعاني من أزمة مالية طاحنة، وكورونا أثرت بشكل كبير على عدم التعاقد مع راعي لإنهاء الأزمة القائمة منذ فترة طويلة».

وأشار مدير التسويق بنادي مصر للمقاصة، إلى أن الفترة الحالية تشهد التواصل مع 3 رعاة، من أجل الاستقرار على الشركة التي ستتولى رعاية النادي الفيومي، بداية من الموسم الجديد.

محمد عبدالجليل: أنا متربي على الفوز وحزين بسبب الخسارة من الأهلي

محمد عبدالجليل المدير الفني لنادي مصر للمقاصة

وعلق محمد عبدالجليل، المدير الفني لنادي مصر للمقاصة، على خسارة فريقه أمام الأهلي بـ4 أهداف مقابل هدف، قائلا: «أنا حزين بسبب الخسارة وفريقي قدم أداءً مميزًا في الشوط الأول، بعدما أغلقنا مفاتيح لعب الأهلي، وفي الشوط الثاني حدثت تمريرة خطأ بعد ربع ساعة من لاعب المقاصة، وبدأ الأداء في التراجع».

وأضاف المدير الفني: «الخسارة بـ4 أهداف نتيجة ثقيلة، وأنا متربي على الفوز، لكن بشكل عام الهزيمة جاءت أمام بطل أفريقيا، وإن شاء الله القادم أفضل للمقاصة».

الأهلي يفوز على مصر للمقاصة بـ4 أهداف مقابل هدف

فريق الأهلي

يذكر أن النادي الأهلي قد تغلب على مصر للمقاصة بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي، ضمن لقاءات بطولة الدوري الممتاز، وتقدم الفريق الفيومي في الدقيقة 34 من ركلة جزاء عن طريق أحمد عبدالعزيز مودي، وسجل أهداف الأحمر محمد شريف في الدقائق 39 و62 و74، على الترتيب، ومحمد مجدي أفشة في الدقيقة 94 من وسط الملعب مستغلًا تقدم حارس الفريق المنافس.