رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد يوسف عن نهائي دوري الأبطال: الحذر مطلوب.. والهدف المبكر كلمة السر

10:04 ص | الخميس 15 يوليو 2021
محمد يوسف عن نهائي دوري الأبطال: الحذر مطلوب.. والهدف المبكر كلمة السر

محمد يوسف المدير الفني السابق للأهلي

تحدث محمد يوسف المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن مواجهة الفريق الأحمر المرتقبة أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي والمحدد لها مساء السبت المقبل، في المغرب، رافضا نغمة الثقة الزائدة بأن الأهلي الأقرب للتويج باللقب، خاصة أن النهائي يقام من مباراة واحدة، والحذر مطلوب حتى يتحقق هدف أبناء قلعة الجزيرة بحصد اللقب للمرة العاشرة.

وقال يوسف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير عبر راديو أون سبورت أف أم: «نغمة أن فريق كايزر تسيفز الجنوب أفريقي يحتل المركز الثامن في دوري جنوب أفريقيا مرفوضة لأن نهائي دوري أبطال أفريقيا له حسابات مختلفة تماما، بدليل أن تشيلسي على سبيل المثال هو رابع الدوري الإنجليزي وحصد لقب دوري أبطال أوروبا».

بعثة الأهلي في المغرب

الهدف المبكر مطلوب

وواصل المدير الفني السابق للأهلي تصريحاته قائلا: «الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يجب أن يكون هدفه تسجيل هدف مبكر، حتى يجبر فريق كايزر تشيفز على التخلي عن الطريقة  الدفاعية المتوقع أن يخوض بها اللقاء، خاصة أن موسيماني على دراية بفريق كايزر تشيفز ويعلم أن التسجيل مبكرا هو كلمة السر لاقتراب الأهلي من التتويج باللقب».

فريق الأهلي

هدوء لاعبي الأهلي مطلوب

وتابع يوسف: «هدوء لاعبي الأهلي مطلوب جدا خلال اللقاء وخاصة في الدقائق الأولى، من أجل تسجيل هدف مبكر، حتى لا تصل المباراة إلى مرحلة الأشواط الإضافية، لأن في تلك الحالة، تكون نسب الحظ الأكبر هي التي تحدد الفريق الفائز باللقب». 

وأختتم يوسف المتوج مع الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا 2013: «الأهلي على جميع الوجوه أفضل من كايزر تشيفز في المناطق الهجومية وتحضير الهجمات، ولكن هذا لا يؤكد أن الفوز مضمون للاعبي الفريق الأحمر وعليهم القتال لحصد اللقب».