رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يطمئن على بعثة الأهلي بالمغرب قبل نهائي دوري الأبطال

02:46 م | الخميس 15 يوليو 2021
وزير الرياضة يطمئن على بعثة الأهلي بالمغرب قبل نهائي دوري الأبطال

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والذي يترأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتواجدة بالمغرب؛ استعدادا لمواجهة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها السبت المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

واطمأن الوزير على كافة الاستعدادات الخاصة بفريق النادي الأهلي لنهائي البطولة الأكبر في كرة القدم داخل القارة الإفريقية على مستوى منافسات الأندية، متمنيا التوفيق للاعبين في مباراتهم، وتحقيق الفوز بالبطولة، وإضافتها لسجل الإنجازات الرياضية التي تشهدها مصر خلال الآونة الراهنة.

كما تواصل الوزير هاتفيا مع السفير المصري لدي المملكة المغربية، للوقوف على أخر المستجدات المتعلقة بكافة التجهيزات اللوجستية والإدارية المتعلقة باستضافة بعثة النادي الأهلي خلال فترة تواجدهم بالمغرب، والاطمئنان على توافر كافة احتياجات الفريق في إطار من تهيئة الأجواء والمناخ حولهم للتركيز في نهائي البطولة الإفريقية.

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

الأهلي يسعى للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة

ويسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة العاشرة في تاريخه، في حين أن كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه ويسعى لمواصلة المفاجآت وحصد اللقب من أنياب المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة «العاشرة بتوقيت مكة المكرمة»، على أن تقام المواجهة على استاد محمد الخامس في المغرب، دون حضور جماهيري، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا في العالم، وفقا لما أكده الاتحاد الأفريقي للعبة «كاف».

شبكة BEIN Sport هي الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وهو ما ينطبق على المباراة النهائية بين الأهلي وكايزر تشيفز، ومن المقرر أن تذاع المواجهة على قناة beIN Sports HD 4 وbeIN Sports1 HD Premium.