رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالله جمعة يطلب العفو من كارتيرون

12:09 م | السبت 17 يوليو 2021
عبدالله جمعة يطلب العفو من كارتيرون

عبد الله جمعة يطلب العفو من كارتيرون

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، طلب من الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون، التدخل من أجل تصفية الأجواء بينه وبين المدير الفني للقلعة البيضاء، مشددا على أن اللاعب أكد للمدرب العام أسامة نبيه، وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، أنه يفتقد الدعم الكامل من الفرنسي باتريس كارتيرون ويرغب في عقد جلسة معه لشرح بعض المشاكل التي يعاني منها مؤخرا.

الفرنسي باتريس كارتيرون

عبدالله جمعة يعترف بالتقصير

وأشار المصدر في تصريحاته لـ"الوطن سبورت"، إلى أن عبد الله جمعة اعترف للجهاز المعاون بالتقصير بعض الشيء في الفترة الأخيرة، ولكنه يقاتل حاليا من أجل العودة والظهور بصورة أفضل في المرحلة القادمة.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قد أبدى غضبه من اللاعب مؤخرا، خاصة قبل فترة توقف الدوري، بسبب تمرد اللاعب وادعائه الإصابة، وهو ما جعل الجهاز الفني يخرجه من حساباته.

تأهيل عبدالله جمعة في صالة الجيم

يذكر أن عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خاض تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالنادي، علي هامش مران الأمس الذي أقيم في ملعب نادي الترسانة.

ويعاني عبد الله جمعة من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ويخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

فريق الزمالك

ويستعد الفريق الأبيض لمباراة غزل المحلة المقرر لها الثالث من أغسطس المقبل، في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.