رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد شريف يروي كواليس هدفه في نهائي دوري الأبطال: «هروب ولمحة ونكشة»

10:24 م | الأحد 18 يوليو 2021
محمد شريف يروي كواليس هدفه في نهائي دوري الأبطال: «هروب ولمحة ونكشة»

محمد شريف لاعب الأهلي

تحدث محمد شريف مهاجم نادي الأهلي، عن كواليس هدفه في مرمى كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي توج بها المارد الأحمر للمرة العاشرة في تاريخه.

وقال شريف في تصريحاته لبرنامج كلمة أخيرة عبر قناة أون: «هربت من الرقابة اللصيقة لمدافع كايزر تشيفز، قبل أن يمرر أكرم توفيق الكرة لي بإتقان، ثم لمحت خروج حارس مرمى كايزر تشيفز بطرف عيني لأقوم بنكشها من فوقه في الشباك».

وأضاف شريف: «لو سددتها بشكل مباشر، كان سيتصدى لها الحارس لأن المساحة كانت قريبة للغاية، ولذلك وضعتها بهذا الشكل».

وعن الصورة المنتشرة له بالحديث مع مؤمن زكريا لاعب الفريق السابق عبر خاصية الفيديو كونفرانس قال: «أحرص دائما على الحديث مع مؤمن زكريا عقب كل بطولة نتوج بها، ودائما نعمل على التجمع سويا».

وشارك محمد شريف في تتويج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، بعد الفوز على حساب كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث افتتح أهداف الفريق أمام كايزر تشيفز بداية الشوط الثاني من المباراة، قبل أن يضيف محمد مجدي قفشة الهدف الثاني، وأخيرًا اختتم عمرو السولية ثلاثية الفريق الأحمر.

وعلى جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة البنك الأهلي يوم الخميس المقبل على استاد «الأهلي WE السلام»، ضمن مؤجلات الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موسيماني يمنح لاعبي الأهلي 48 ساعة راحة

ومنح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة، على أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية عصر يوم الثلاثاء المقبل.