موسيماني يطلب 4 لاعبين في صفقات الأهلي: الأولى خلصت

03:01 م | الإثنين 19 يوليو 2021
موسيماني يطلب 4 لاعبين في صفقات الأهلي: الأولى خلصت

صفقات الأهلي

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قراره النهائي بشأن ملف صفقات الأهلي الجديدة وذلك بعد الانتهاء من خوض منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي حسم لقبها الأهلي على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي للمرة الثانية على التوالي والمرة العاشرة في تاريخ النادي، واستقر موسيماني على ضم 4 لاعبين إلى صفوف الأهلي في الموسم المقبل من أجل دعم بعض المراكز.

وقال موسيماني، في تصريحات عبر برنامج «أوضة اللبس» على قناة «النهار»، إنه بحاجة للتعاقد مع 4 لاعبين قبل بداية الموسم المقبل.

موسيماني يختار صفقات الأهلي الجديدة

موسيماني يحدد صفقات الأهلي الجديدة

وعلم «الوطن سبورت»، تفاصيل ملف صفقات الأهلي الجديدة والتي طلبها موسيماني لدعم صفوف فريق القلعة الحمراء قبل بداية الموسم. وطلب موسيماني التعاقد مع ظهير أيمن، رأس حربة أجنبي، صانع ألعاب ولاعب في مركز الجناح.

وأنهى النادي الأهلي أولى صفقاته استعدادًا للموسم الجديد، وهو التعاقد مع كريم فؤاد لاعب نادي النجوم المعار إلى صفوف إنبي حتى نهاية الموسم.

كريم فؤاد لاعب الأهلي

تفاصيل صفقة الأهلي الأولى

وحسم الأهلي صفقته الأولى بالتعاقد مع كريم فؤاد الظهير الأيمن لنادي النجوم والمنتخب الأولمبي، ودفع الأهلي 15 مليون جنيه مصري، مقابل الحصول على خدمات كريم فؤاد من نادي النجوم بعدما رفضت إدارة نادي إنبي في تفعيل بند شراء اللاعب مقابل 15 مليون.

كما اتفق النادي الأهلي على حصول نادي النجوم على مليون جنيه، حال تتويج اللاعب بالدوري مع الأهلي، ومليون أخرى حال تتويجه بدوري أبطال أفريقيا مع النادي الأهلي.

جدير بالذكر أن الأهلي توج بدوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه على حساب كايزر تشيفز، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، على استاد مركب محمد الخامس في المغرب.

  • روما

    روما

  • -

    :

    -

    08:45 PM

    الدوري الإيطالي
  • أودينيزي

    أودينيزي

  • قادش

    قادش

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري الإسباني
  • برشلونة

    برشلونة