رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«الدولي للريشة الطائرة» يحتفي بمشاركة النائبة هادية حسني في أولمبياد طوكيو

08:33 ص | الجمعة 23 يوليو 2021
«الدولي للريشة الطائرة» يحتفي بمشاركة النائبة هادية حسني في أولمبياد طوكيو

هادية حسني

نشر الاتحاد الدولي للريشة الطائرة تقريرا مطولا عن مشاركة النائبة هادية حسني، لاعب منتخب مصر للريشة الطائرة في أولمبياد طوكيو 2020 مشيدا بنجاحها الرياضي، وأيضا في كونها عضوة برلمان بمصر، كما تحضر للحصول على الدكتوراة في الصيدلة بجامعة القاهرة، في تحقيق لمعادلة صعبة للغاية.

بدأ التقرير الحديث عن هادية حسني بالإشادة بمشاركتها للمرة الثالثة في الأولمبياد، بعد تواجدها بأولمبياد بكين 2008، ولندن 2012 ، في إنجاز كبير يحسب لها بجانب نجاحها العلمي، وأيضا في البرلمان.

       الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للريشة الطائرة عن هادية حسني

وأجرى الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للريشة الطائرة حوارا مع هادية حسني التي أكدت سعادتها بالتواجد للمرة الثالثة في الأولمبياد، وأيضا تحدي كل الظروف والإجراءات المحيطة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، التي تزيد التحديات لدى جميع المشاركين في البطولة.

وأوضحت هادية حسني في حوارها أن لديها طموحات كبيرة في أولمبياد طوكيو بعد غيابها عن المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

تعرف على مواعيد مشاركة لاعبو مصر للريشة الطائرة في الأولمبياد

وتنطلق منافسات الـ بادمينتون بمسابقة الزوجي المختلط الساعة 3:20 فجر يوم السبت المقبل؛ إذ يواجه منتخب مصر المكون من: ضحي هاني وأدهم حاتم الجمل، نظيره الفريق الصيني، وفي اليوم ذاته تلعب منافسات زوجي السيدات؛ إذ سيخوض الثنائي المصري ضحى هاني وهادية حسني مواجهة قوية ضد الفريق الياباني.

وتنطلق منافسات فردي السيدات بمشاركة ضحى هاني يوم الأحد المقبل ضد الصينية تشين يوفي في الساعة 4:20 فجرا، وفي اليوم ذاته يعود الزوجي المختلط لمواجهة نظيره الكوري الجنوبي في الحادية عشرة صباحا.

وكان منتخب مصر للسيدات للريشة الطائرة قد فاز بلقب بطولة أفريقيا وتأهل من خلالها لكأس العالم الذي تأجل بسبب فيروس كورونا، بينما تأهل الثلاثي المصري إلى الأولمبياد، وفقا للتصنيف العالمي.