رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مؤجلات الأهلي في الدوري المصري.. موسيماني يتحدى كشري وبيبو وضياء

08:07 م | الجمعة 23 يوليو 2021
مؤجلات الأهلي في الدوري المصري.. موسيماني يتحدى كشري وبيبو وضياء

الأهلي

يتبقى للنادي الأهلي 3 مباريات مؤجلة من أجل التساوي في عدد المباريات مع جميع أندية الدوري، حيث يتبقى له مباريات الإنتاج الحربي يوم الأحد المقبل، وأسوان الخميس المقبل، وسيراميكا كليوباترا يوم 5 من شهر أغسطس المقبل، ويقدم «الوطن سبورت» مواعيد وتوقيت مؤجلات الأهلي في الدوري المصري، التي سيلعب خلالها أمام اثنين من أبنائه، وهما أحمد كشري مدرب الإنتاج الحربي وضياء السيد مدرب سيراميكا كليوباترا، حيث سبق لهما اللعب للقلعة الحمراء.

الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني يبدأ مؤجلاته المتبقية أمام الإنتاج الحربي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب «الأهلي وي السلام»، فيما ستكون المباراة الثانية أمام أسوان يوم الخميس المقبل وبالتحديد 29 من الشهر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً على الملعب نفسه، ثم المباراة الثالثة أمام سيراميكا كليوباترا يوم 5 أغسطس.

مؤجلات الأهلي في الدوري المصري.. مباريات نارية ومصيرية 

الأهلي يعود لمواجهة أبنائه المدربين من جديد بمواجهة قوية وعنيفة أمام الإنتاج الحربي بقيادة أحمد كشري الذي يبحث عن الفوز فقط في جميع مبارياته المقبلة من أجل البقاء في بطولة الدوري، خاصة أن موقفه صعبة للغاية بالتواجد في المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

فيما سيواجه الأهلي، أحمد مصطفى بيبو مدرب أسوان في مباراة ستكون صعبة للغاية بسبب موقف الفريق الأسواني الذي يتواجد في المركز الـ16 برصيد 25 نقطة ويحتاج للفوز أيضًا من أجل إنقاذ نفسه من منطقة الخطر.

ويواجه الأهلي في نهاية المؤجلات أحد أبنائه السابقين وهو ضياء السيد مدرب فريق سيراميكا كليوباترا والذي حل بديلا عن هيثم شعبان، الراحل عن الفريق بعد النتائج السلبية في بطولة الدوري، على الرغم أنه ساهم في تأهل الفريق لبطولة الدوري الممتاز.