رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوقي غريب يتمسك بخطته أمام إسبانيا لعبور الأرجنتين

05:28 م | السبت 24 يوليو 2021
شوقي غريب يتمسك بخطته أمام إسبانيا لعبور الأرجنتين

مصر وإسبانيا

يتمسك شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بلعب مباراة الأرجنتين، بنفس خطة مباراة الفراعنة أمام إسبانيا، في مستهل مشوارهم بأولمبياد طوكيو 2020، التي انتهت بالتعادل السلبي.

ويلعب منتخب مصر الأولمبي مع الأرجنتين، في الساعة التاسعة والنصف صباح غد ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو 2020.

منتخب مصر أمام إسبانيا 

شوقي غريب يتمسك بخطة إسبانيا أمام الأرجنتين

ووفقًا لمصدر داخل جهاز المنتخب الوطني الأولمبي، فإن شوقي غريب، يتمسك بمواجهة الأرجنتين، بنفس خطة مواجهة إسبانيا، بالاعتماد على غلق المساحات، واللعب على الهجمات المرتدة.

منتخب مصر أمام إسبانيا

شوقي غريب يواجه الأرجنتين بطريقة 3-4-3

وقرر شوقي غريب، استمرار الاعتماد على خطة 3-4-3، التي لعب بها أمام إسبانيا، لتكن خطة الفراعنة أمام الأرجنتين، في مواجهة الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو 2020.

منتخب مصر أمام إسبانيا

شوقي غريب يطمع في الفوز على الأرجنتين

ويطمع شوقي غريب، في الفوز على منتخب الأرجنتين، للاقتراب من الصعود للدور التالي من البطولة، خاصة أن منتخب التانجو، كان قد خسر أمام أستراليا بنتيجة هدفين دون رد، أحرزهما لاشلان واليس، في الدقيقة 14 وماركو تيليو في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي واللاعبون يشاهدون مباراة الأرجنتين وأستراليا

وشاهد شوقي غريب، هو والجهاز الفني ولاعبو المنتخب، أكثر من مرة خلال الساعات الماضية، مواجهة الأرجنتين وأستراليا، للوقوف على نقاط القوة والضعف، داخل منتخب الأرجنتين، قبل مواجهة الغد.  

منتخب مصر أمام إسبانيا

جدول ترتيب مجموعة مصر في الأولمبياد

ويحتل المُنتخب الوطني المركز الثالث، في جدول ترتيب المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو 2020، برصيد نقطة متساويًا في نفس النقاط مع منتخب إسبانيا، فيما يحتل منتخب أستراليا المركز الأول برصيد 3 نقاط، بينما المنتخب الأرجنتيني، في المركز الرابع، بدون أي نقاط.