رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«البنا» يخرج من منافسات التجديف..وخسارة الجودو وسلاح الشيش بالأولمبياد

05:15 ص | الأحد 25 يوليو 2021
«البنا» يخرج من منافسات التجديف..وخسارة الجودو وسلاح الشيش بالأولمبياد

محمد عبد الموجود

سقط محمد عبدالموجود لاعب الجودو المصري في فخ الهزيمة خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، على يد بطل البرازيل دانييل كارجتين، بـ «الإيبون» في الوقت الذهبي، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 لوزن 66 كجم، التي انطلقت اليوم الأحد في ثالث أيام أولمبياد طوكيو التي افتتحت رسميا الجمعة وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل.

ثنائي سلاح الشيش يودعان من دور الـ32

على الجانب الآخر ودع الثنائي نهى هاني ونورا محمد، منافسات فردي سيدات سلاح الشيش من دور الـ32، حيث خسرت نهى هاني من لاعبة الصين كينجين شين، بينما تلقت نورا محمد الهزيمة من لاعبة اليابان يوكا أونو.

                                نهى هاني

نهاية مغامرة عبدالخالق البنا في التجديف

وودع اللاعب المصري عبدالخالق البنا، منافسات التجديف من الدور ربع النهائي، بعدما احتل المركز الخامس في التصفية الأولى.

وجاء «البنا» خامساً بزمن قدره 7:32.86 دقائق، ليفشل في الوصول للدور نصف النهائي.

عبدالعال ورمضان درويش أمل الجودو في أولمبياد طوكيو

وتضم بعثة التايكوندو ثلاثة لاعبين هم محمد عبدالموجود ومحمد عبدالعال ورمضان درويش، حيث يخوض «عبدالعال» منافسات وزن 81 كجم، بينما يلعب رمضان درويش في وزن 100 كجم.

وكان منتخب مصر للجودو حقق إنجازا كبيرا في شهر يناير الماضي، بعدما توج بلقب البطولة الأفريقية التي أقيمت في مدغشقر بعدما حصد لاعبوه 9 ميداليات متنوعة.

وحقق الفراعنة حينها خمس ميداليات ذهبية، وفضيتين، وبرونزيتين، حيث أحرز الميداليات الذهبية كلٍ من رمضان درويش في منافسات وزن 100 كيلو جرام، وحاتم عبد الآخر في منافسات وزن 90 كيلو جراما، وعبد الرحمن محمد في منافسات وزن 81 كيلو جراما، ومحمد محيى الدين في منافسات وزن 73 كيلو جراما، ومحمد عبد الموجود في منافسات وزن وزن 66 كيلو جراما.

وحقق الميدالتين الفضيتين كل من محمد عبدالعال في منافسات وزن 81 كيلو جراما، وأحمد على في منافسات وزن 66 كيلو جراما، بينما حصد البرونزيتين كل من علي حازم في منافسات وزن 100 كيلو جرام، وأحمد وحيد في منافسات وزن فوق 100 كيلو جرام.