رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب مصر لكرة اليد يغلق صفحة البرتغال ويدرس الدنمارك بـ«الفيديو»

06:09 ص | الأحد 25 يوليو 2021
منتخب مصر لكرة اليد يغلق صفحة البرتغال ويدرس الدنمارك بـ«الفيديو»

منتخب مصر لكرة اليد يستعد لمواجهة الدنمارك في أولمبياد طوكيو

عاشت بعثة منتخب مصر لكرة اليد في طوكيو، ليلة سعيدة بعد فوز منتخب الفراعنة على البرتغال في إطار المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في منافسات كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، التي انطلقت رسميا الجمعة، وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل، حيث حسم منتخب مصر لكرة اليد المباراة بنتيجة 37 - 31، في مجموعة نارية تضم إلى جوارهما منتخبات الدنمارك والسويد واليابان والبحرين، يصعد منها أول 4 منتخبات إلى الدور ربع النهائي.

منتخب مصر لكرة اليد يستعد بالفيديو لمواجهة الدنمارك

وأغلق الجهاز الفني بقيادة الإسباني باروندو جارسيا، صفحة مباراة البرتغال، حيث بدأ اليوم الأحد، الاستعداد لمواجهة منتخب الدنمارك بطل العالم في آخر نسختين وحامل لقب أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، فى ثانى جولات المجموعة الثانية في أولمبياد طوكيو بعد الفوز على البرتغال في الجولة الأولى (37 - 31).

وشهد برنامج منتخب اليد اليوم، تناول اللاعبين وجبة الإفطار فى تمام الساعة 10:00 صباحا بتوقيت طوكيو، قبل أن يلقى المدير الفنى الإسبانى روبرتو جارسيا باروندو، محاضرة بالفيديو للاعبى المنتخب الوطنى للتعرف على نقاط القوة والضعف فى الفريق الدنماركي، وذلك بعد التنسيق مع المهندس محمد إمام المحلل الفني للمنتخب.

أحمد هشام دودو أبرز لاعبي منتخب مصر لكرة اليد أمام البرتغال

موعد مباراة مصر والدنمارك في كرة اليد في أولمبياد طوكيو

وسيكون موعد مباراة مصر والدنمارك في كرة اليد في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية بأولمبياد طوكيو هو غدا الاثنين، الساعة 7:15 صباحا بتوقيت القاهرة.

ويعيد اللقاء إلى الأذهان المباراة الملحمية التي جمعت بين مصر والدنمارك في بطولة العالم الأخيرة التي استضافتها مصر، والتي انتهت لصالح المنتخب الدنماركي برميات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بين المنتخبين في مباراة تاريخية.