رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

 موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة في أولمبياد طوكيو

11:13 ص | الإثنين 26 يوليو 2021
 موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة في أولمبياد طوكيو

مباراة مصر والدنمارك لكرة اليد

يقدم موقع "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه، موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة في أولمبياد طوكيو، المقامة حاليا وتستمر حتى يوم 8 أغسطس المقبل، حيث يقع منتخب الفراعنة في المجموعة الثانية لدورة الألعاب الأولمبية، والتي تضم معه منتخبات الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين.

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة في أولمبياد طوكيو

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة في أولمبياد طوكيو، سيكون يوم الأربعاء المقبل، حيث سيواجه منتخب الفراعنة نظيره الياباني في السابعة والربع صباح بعد غدٍ الأربعاء، في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.

منتخب اليد يخسر أمام الدنمارك في ثاني مبارياته بأولمبياد طوكيو

مباراة منتخب مصر لكرة اليد والدنمارك

تلقى منتخب مصر لكرة اليد، هزيمة أمام الدنمارك بنتيجة 32 - 27، في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ورغم الخسارة، قدم لاعبو الفراعنة أداء استثنائيا على مدار الشوطين، أمام بطل العالم في آخر نسختين 2019 و2021، وحامل لقب دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو التي أقيمت عام 2016.

أداء مميز لفراعنة اليد رغم الخسارة أمام الدنمارك

وبعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد، أمام نظيره الياباني سيكون مشورا الفراعنة في أولمبياد طوكيو كالتالي:

- يوم الجمعة 30 يوليو: مصر × السويد الساعة 9:15 صباحا.

- يوم الأحد 1 أغسطس: مصر × البحرين الساعة 4:00 فجرا.

- في حالة التأهل للدور ربع النهائي ستقام المباريات يوم الثلاثاء 3 أغسطس، ثم نصف النهائي يوم الخميس 5 أغسطس، على أن تختتم منافسات الرجال بمباراتي الميدالية البرونزية والنهائي، يوم السبت 7 أغسطس.

وكان منتخب مصر لكرة اليد، افتتح مشواره في أولمبياد طوكيو، بفوز مثير على البرتغال بنتيجة 37 - 31، في مجموعة يصعد منها أول 4 منتخبات إلى الدور ربع النهائي.