رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«كاف» يعلن عقوبات الأهلي بسبب مباراة الترجي في دوري الأبطال

12:11 م | الثلاثاء 27 يوليو 2021
«كاف» يعلن عقوبات الأهلي بسبب مباراة الترجي في دوري الأبطال

لاعبو الأهلي

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بيانا رسميا اليوم الثلاثاء، للإعلان عن عقوبات النادي الأهلي في مباراة الترجي التونسي، بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقرر «كاف» توقيع غرامة مالية على الأحمر بسبب السلوك غير الرياضي من جانب الجماهير، قدرها 8 آلاف دولار، بسبب إشعال بعض جماهيره الشماريخ في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس، وانتهت بفوز أبناء القلعة الحمراء بهدف نظيف سجله محمد شريف، وكرر الأمر في موقعة الإياب بثلاثية نظيفة، من توقيع علي معلول ومحمد شريف وحسين الشحات، ليصعد للمباراة النهائية بنتيجة المباراتين 4/0.

الأهلي يتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي

وكان الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بـ3 أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بالمغرب، في السابع عشر من الشهر الجاري، ليتوج باللقب القاري العاشر في تاريخه بالبطولة القارية الأكبر للأندية بالقارة السمراء.

فريق الأهلي يحتفل بلقب دوري أبطال أفريقيا

وينتظر أن يمثل الأهلي القارة الأفريقية في مونديال الأندية خلال النسخة المقبلة، الذي صعد منها حتى الآن مع الأحمر، تشيلسي الإنجليزي، الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي.

الأهلي يعود لتدريباته اليوم استعدادا للدوري

ويستأنف الفريق الأحمر تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة أسوان يوم الخميس المقبل، في المباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فريق الأهلي

ويدخل الأهلي المباراة، منتشيا بالفوز الصعب الذي حققه على فريق الإنتاج الحربي بـ3 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة من 27 مباراة، بينما المارد الأحمر يأتي في المركز الثاني برصيد 55 نقطة من 25 مباراة.