رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يشيد بالروح القتالية لنجوم المنتخب في أولمبياد طوكيو 2020

09:33 م | الأربعاء 28 يوليو 2021
بيراميدز يشيد بالروح القتالية لنجوم المنتخب في أولمبياد طوكيو 2020

المنتخب الأولمبي

أشاد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز بالأداء الرائع الذي قدمه المنتخب الأولمبي الوطني أمام أستراليا ونجاحه في الفوز بهدفين دون مقابل، وحجز مكانه في الدور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو 2020 رغم قوة المجموعة التي تواجد بها وصعوده إلى جانب المنتخب الإسباني، على حساب منتخبي الأرجنتين وأستراليا.

المنتخب الأولمبي 

هاني سعيد يشيد بالروح القتالية العالية لجميع لاعبي المنتخب والأداء الرائع

وأثنى هاني سعيد، على الروح القتالية العالية لجميع لاعبي المنتخب والأداء الرائع فنيا وخططيا داخل الملعب والالتزام الكامل بتعليمات الجهاز الفني ما كان له أكبر أثر في الفوز والعبور للدور الثاني من البطولة، وضرب موعد قوي مع البرازيل في ربع النهائي.

هاني سعيد يشيد بمستوي ثلاثي بيراميدز مع المنتخب الأولمبي

كما أشاد هاني سعيد، بالمستوى الذي يقدمه ثلاثي فريق نادي بيراميدز في صفوف المنتخب الأولمبي، رمضان صبحي وأسامة جلال وإبراهيم عادل، موضحا أنه يدعم كل لاعبي المنتخب في المرحلة المقبلة ويثق كثيرا في قدرتهم على عبور عقبة الفريق البرازيلي حامل لقب الدورة الأولمبية والوصول لأبعد نقطة في طوكيو، مشددا على ضرورة الوقوف صفا واحدا خلف جميع اللاعبين دون النظر للانتماءات أو الألوان التي تذوب جميعها في لون واحد هو علم مصر الذي يجمعنا كلنا تحت رايته.

المنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي تأهل إلى ربع النهائي بعد الفوز على استراليا

وتأهل المنتخب الأولمبي إلى ربع نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020، عن المجموعة الثالثة، كثاني المجموعة برصيد 4 نقاط بعد الفوز على أستراليا بهدفين نظيفين، فيما صعد منتخب إسبانيا كأول المجموعة برصيد 5 نقاط.