رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك بعد فوز منتخب اليد على السويد: نتوقع ميدالية بالأولمبياد

01:28 م | الجمعة 30 يوليو 2021
رئيس الزمالك بعد فوز منتخب اليد على السويد: نتوقع ميدالية بالأولمبياد

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وجه حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى المنتخب الوطني لكرة اليد، بعد الفوز التاريخي على السويد بنتيجة 27-22 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة، ضمن رابع مباريات الفراعنة في المجموعة الثانية في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو، وكتب رئيس الزمالك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «ألف مبروك لمنتخب الرجاله والعمالقة منتخب مصر لكرة اليد صاحب السعادة والابتسامة لجميع المصريين وإن شاء الله القادم أفضل كما قلت سابقا نتوقع ميدالية في هذا الأولمبياد ويارب يكملوا فرحتنا».

وواصل: «أحب أن أذكر الجميع أن هذا الجهد وهذا المنتخب هو صناعة 3 رجال تحملوا المسؤولية في إعداد هذا المنتخب العملاق منذ 4 سنوات وهم الكابتن هشام نصر والكابتن مؤمن صفا والكابتن علاء السيد الذين اجادوا في كل شيء، حتى يكون لدينا هذا المنتخب العملاق التحية والتقدير لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري».

   

رسالة حسين لبيب رئيس الزمالك لمنتخب كرة اليد

مؤمن صفا: شكرا لأصحاب السعادة منتخب اليد

ومن جانبه قال مؤمن صفا عضو مجلس إدارة اتحاد اليد، ونجم منتخبنا الوطني السابق، إن الفوز على السويد وصيف بطل العالم في أولمبياد طوكيو هو فوز مشرف للرياضة المصرية بشكل عام، ولمنتخب اليد صاحب السعادة. 

وأضاف: «فخورون بهذه المجموعة المميزة مع اللاعبين وهذا الجيل الذهبي لكرة اليد المصرية وبإذن الله تتواصل الانتصارات وتحقق مصر شيئا لم يتحقق من قبل في طوكيو، والأهم من الفوز هو الأداء الراقي الذي قدمه منتخبنا في مواجهة منتخب من أهم منتخبات القوى العظمى في العالم في اللعبة الشعبية في العالم وبفارق 5 أهداف».

وأشاد صفا بالسد العالم كريم هنداوي حارس يد الفراعنة، مشددا على أنه كان من أهم الأوراق الرابحة في المباراة ومنع الأهداف عن عمالقة السويد، ولكن بشكل عام كل اللاعبين كانوا نجوم فوق العادة ونتمنى دوام التفوق.

كريم هنداوي حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد

يذكر أن منتخبنا الاول لكرة اليد حقق فوزا كبيرا على السويد وصيف بطل العالم بنتيجة 27-22 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة، ضمن رابع مباريات الفراعنة في المجموعة الثانية في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو.