رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيف عيسى عن استقباله في مطار القاهرة: «حسيت إني النادي الأهلي»

10:26 م | الجمعة 30 يوليو 2021
سيف عيسى عن استقباله في مطار القاهرة: «حسيت إني النادي الأهلي»

سيف عيسى

تحدث سيف عيسى صاحب برونزية أولمبياد طوكيو 2020 في التايكوندو، عن الكواليس الصعبة التي عاشها خلال مشاركته في منافسات البطولة، وتحقيق ميدالية أولمبية لمصر. وقال «عيسى» في تصريحات لقناة «سي بي سي»: «بعد الخسارة في نصف النهائي شعرت بتوتر، وأنني سوف أخسر الميدالية التي حلمت أن أعود بها».

وتابع سيف عيسى: «عندما سافرت إلى طوكيو كان هدفي تحقيق ميدالية ذهبية، خاصة بعدما رأيت تتويج هداية ملاك ببرونزية أولمبياد ريو 2016، شعرت أننا لسنا بعيدين عن الآخرين وبإمكاني تجاوز ذلك الإنجاز».

وعن الاستقبال الكبير من الجماهير في مطار القاهرة فور عودته، قال سيف عيسى: «وقت استقبالي في المطار حسيت كأني النادي الأهلي».

وعن احتفاله الكبير بعد الفوز بميدالية أولمبية: «كنت أسعى لإخراج الكبت النفسي الذي أشعر به، حتى بعد المباراة كنت منفعل وفضلت أصرخ بصوت مرتفع».

وتابع: «تعرضت للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وعدت للعب بعد 5 أشهر ونصف، على الرغم من اعتراض الطبيب الذي أجرى العملية لي، وكنت قريبا من الغياب عن المشاركة في أولمبياد طوكيو».

وأصبحت رياضة التايكوندو محط أنظار الشعب المصري، بعدما فازت هداية ملاك، بالميدالية البرونزية في منافسات أولمبياد طوكيو للمرة الثانية على التوالي في تاريخها، ثم لحق بها سيف عيسى، الذي توج هو الآخر بالبرونزية في أولى مشاركاته في دورات الألعاب الأولمبية، ليصبح الثنائي مصدر السعادة في الشارع المصري خلال الأيام القليلة الماضية.

التتويج لم يأت أبداً بمحط الصدفة، بل عمل اتحاد التايكوندو برئاسة عمرو سليم رئيس الاتحاد، بكل قوة على صعيد التخطيط ثم الإعداد، واتخذ بالأسباب التي أدت لنجاحه في منافسات أولمبياد طوكيو 2020، بتحقيق ميداليتين بالإضافة لأداء مشرف من الثنائي الآخر نور حسين عبدالسلام، وعبدالرحمن وائل، حيث لم يحالفهما الحظ، لكنهما كسبا احترام الجماهير بفضل أدائهما الجيد.