رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ذعر في الأهلي بسبب إصابة محمد الشناوي أمام البرازيل

03:37 م | السبت 31 يوليو 2021
ذعر في الأهلي بسبب إصابة محمد الشناوي أمام البرازيل

إصابة محمد الشناوي حارس الأهلي

تسببت إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب الأولمبي، في حالة ذعر داخل النادي الأهلي، خاصة لدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث كشف مصدر داخل النادي أن موسيماني طلب التواصل مع محمد الشناوي من أجل الاطمئنان على سلامته ومعرفة تفاصيل إصابته، في ظل استعداد الأهلي لخوض باقي مباريات الدوري، والتي ستحسم الفائز باللقب بعد اشتعال المنافسة مع الزمالك.

واشتكى محمد الشناوي من الإصابة خلال مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام البرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020، حيث سقط مصابًا أكثر من مرة، كما ظهرت أعراض الإصابة عليه بعد انتهاء المباراة.

إصابة محمد الشناوي

تطورات إصابة محمد الشناوي

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن محمد الشناوي أوضح لمسؤولي الأهلي أنه يشكو من بعض الكدمات التي تعرض لها خلال المباراة، مؤكدا أنه لا يشكو من أي إصابة قوية.

ومن المقرر أن يصطحب محمد الشناوي تقريرًا طبيًا من قبل الجهاز الطبي في المنتخب الأولمبي، لتقديمه إلى أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، من أجل حسم مشاركة محمد الشناوي في مباريات الأهلي المقبلة.

وشارك الشناوي في مباريات منتخب مصر الأولمبي بمنافسات أولمبياد طوكيو، ونجح الحارس الدولي في الحفاظ على نظافة شباكه في مباراتين، بينما اهتزت شباكه في مناسبتين أمام الأرجنتين والبرازيل.

إصابة محمد الشناوي

الأهلي راحة من التدريبات 3 أيام

من جانبه، قرر موسيماني، المدير الفني للنادي الاهلي، منح لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة 72 ساعة عقب انتهاء مباراة أسوان، التي أقيمت أول أمس الخميس، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته الجماعية عصر يوم الاثنين المقبل على ملعب التتش بالجزيرة.