رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد شوبير: الحظ لم يخدم مصر في الأولمبياد.. ومندهش من الهجوم على «غريب»

09:38 ص | الأحد 01 أغسطس 2021
أحمد شوبير: الحظ لم يخدم مصر في الأولمبياد.. ومندهش من الهجوم على «غريب»

المنتخب الأولمبي

علق الإعلامي أحمد شوبير على خروج المنتخب الأولمبي من منافسات أولمبياد طوكيو 2020 عقب الخسارة من البرازيل بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، وقال خلال حديثه في برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «الحظ لم يخدم المنتخب الأولمبي في الوقوع في مواجهة أمام البرازيل في الدور ربع النهائي وكان لو وقع مع كوريا الجنوبية أو نيوزيلندا على سبيل المثال، كان من الممكن أن يتأهل لنصف نهائي أولمبياد طوكيو».

وأضاف «شوبير»: «فارق الإمكانيات كبير مع البرازيل من النواحي الفنية والبدنية وهو ما ظهر من خلال لقاء الأمس؛ إذ كان اتجاه اللعب في صالح منتخب السامبا، وهذا لا يقلل من منتخبنا الأولمبي، خاصة وأنه أدى في حدود الإمكانيات المتاحة».

وتابع حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق: «مندهش من الهجوم على شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، رغم أن التأهل من مرحلة دور المجموعات كان أمرا ليس بالحسبان، بالنظر للتواجد في مجموعة تضم منتخبات الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا، ورغم ذلك حسم الفراعنة التأهل في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الأرجنتين، ولكن تحقق الهدف في النهاية».

المنتخب الأولمبي ودع منافسات أولمبياد طوكيو 

«شوبير»: لعبنا في حدود الإمكانيات المتاحة

وطالب أحمد شوبير، بعدم ذبح المنتخب الأولمبي وجلد الذات، لافتا إلى أن «منتخب كوت ديفوار خسر من إسبانيا بخماسية في دور الثمانية، لذلك ما فعله المنتخب الأولمبي أمرا جيدا، واخسارة من البرازيل بفارق هدف، في حدود الإمكانيات ليست نتيجة سيئة».

وأكد «شوبير»: «لو الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب كان لعب بطريقة هجومية وخسر بفارق كبير من الأهداف كانت أسهم النقد ستزداد، ويجب غلق ملف المنتخب الأولمبي وبدء التركيز في صفحة الدوري الممتاز الذي سيعود للانطلاق الأربعاء المقبل».