رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسائل أحمد حجازي بعد وداع الأولمبياد: أعتذر عن جملة «الكرة مش باقية»

11:35 م | الأحد 01 أغسطس 2021
رسائل أحمد حجازي بعد وداع الأولمبياد: أعتذر عن جملة «الكرة مش باقية»

أحمد حجازي

وجه أحمد حجازي، قلب دفاع المنتخب الوطني، واتحاد جدة السعودي، عدة رسائل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بشأن وداع الفراعنة الشباب، لأولمبياد طوكيو 2020 من دور الثمانية عقب الخسارة من منتخب البرازيل بنتيجة هدف دون رد.

ونشر أحمد حجازي 4 تغريدات عبر «تويتر» قائلاً: «كان هدفنا ننهي مشوارنا في البطولة بميدالية أولمبيه لبلدنا، بس الحمد لله علي كل شيء، إن شاء الله دا يكون جيل يخدم الكره المصرية ويكون قوام للمنتخب الأول في المستقبل القريب وأن البطوله دي تكون دافع ليهم ولينا كلنا للتطور وتحقيق نتائج أفضل في البطولات الكبري حتى أمام أفضل الفرق».

أحمد حجازي: شرف لي المشاركة مع منتخب مصر

وأضاف أحمد حجازي: «كان ليا الشرف إني أشارك وأمثل بلدي لثاني مرة بعد 10 سنوات في الأولمبياد وإني اكون مع أكثر لاعب شارك في تاريخ مصر وإن شاء الله يكون لاعيبه تكرر نفس الانجاز وتعديه ويكون بميدالية أوليمبية». 

وأكمل حجازي: «شكراً الجهاز الفني والإداري والطبي شكراً اللاعبين وإن شاء الله يكونوا إضافة للمنتخب الأول».

واختتم: «أخيراً آسف جداً لو خاني التعبير في فيديو كلامي مع اللاعيبة بعد المباراة في جملة أن الكرة مش باقية لأن الكرة أساس حياة كل اللاعبين حتي بعد الاعتزال، كان المقصود منها بعد البطولة ونكمل احترامنا لبعض حتى بعد الخسارة ويكملوا مشوارهم وهيتقابلوا في المنتخب الأول».