رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: 200 جنيه «بقشيش» سر أزمة عبدالرحمن مجدي مع الفتاة اليابانية

12:57 ص | الثلاثاء 03 أغسطس 2021
ميدو: 200 جنيه «بقشيش» سر أزمة عبدالرحمن مجدي مع الفتاة اليابانية

ميدو

انتقد الإعلامي أحمد حسام «ميدو» مقدم برنامج «أوضة اللبس»، بيان اتحاد الكرة بإيقاف عبد الرحمن مجدي، نجم المنتخب الأولمبي، ونادي الإسماعيلي، قائلا: «القرار أزعجني جدًا، لأنه يمس سمعة ومستقبل لاعب مميز وصغير في السن، لماذا خرج هذا البيان في التوقيت الحالي ولم يتم الإعلان عنه فور حدوث الواقعة؟».

عبد الرحمن مجدي

ميدو يكشف أسرار أزمة عبد الرحمن مجدي

وأضاف ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة «النهار»: «تحدثت مع عبدالرحمن مجدي بعد بيان اتحاد الكرة لمدة أكثر من 15 دقيقة للتأكد من حقيقة الأزمة، وعلمت أن إحدى الفتيات اليابانية العاملة بفندق إقامة المنتخب الوطني دخلت لتنظيف الغرفة التي يتواجد بها عبد الرحمن مع عمار حمدي، وبالصدفة تم إغلاق باب الغرفة، فقام عبد الرحمن بإعطائها بقشيش بقيمة 200 جنيه مصري، فلم تفهمه، وحدث سوء تفاهم، فاتهمته بالتحرش، وحدثت أزمة كبيرة بالفندق وصلت إلى التحقيق بأحد الأقسام في وجود أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية».

عبد الرحمن مجدي

ميدو: التحقيق مع عبد الرحمن مجدي وعمار حمدي في قضية التحرش بفتاة يابانية بفندق إقامة المنتخب بطوكيو

وأكمل مقدم برنامج «أوضة اللبس»: «تم التحقيق مع عبدالرحمن مجدي وعمار حمدي في قضية التحرش بفتاة يابانية بفندق إقامة المنتخب الوطني بطوكيو، وتبين أن الموضوع (سوء فهم)، وتم إغلاق هذا الملف تماما في اليابان، واللاعب تعجب بعد ذلك من بيان اتحاد الكرة بإيقافه عقب العودة لمصر».

ميدو يتساءل: هل إذا كان عبد الرحمن مجدي لاعبا بالأهلي أو الزمالك لتم التشهير به

وتساءل ميدو: «هل إذا كان عبد الرحمن مجدي لاعبا بالأهلي أو الزمالك لتم التشهير به في قضية تم إغلاقها تماما في اليابان؟ لو كان اللاعب مذنبا بالفعل لما عاد لمصر من الأساس».

أحمد حسام «ميدو» مقدم برنامج «أوضة اللبس»

ميدو يكشف أزمات المنتخب في طوكيو

وأتم: «قضية عبد الرحمن مجدي لم تكن الأزمة الوحيدة للمنتخب الأوليمبي في طوكيو، أزمة صلاح محسن تطورت عقب مباراة استراليا، بالإضافة لمشكلة تخص شارة القيادة».

ميدو: عبدالرحمن مجدي سيذهب لتحقيق اتحاد الكرة وسيتم تبرئته من الواقعة المنسوبة إليه

واختتم ميدو تصريحاته قائلاً: «عبد الرحمن مجدي سيذهب لتحقيق اتحاد الكرة وسيتم تبرئته من الواقعة المنسوبة إليه لأنها لم تحدث بالفعل، فلماذا تم التشهير به؟ وعندما حدثت أزمة شبيهة لـ فودين وجرينوود بمعسكر منتخب إنجلترا تم إنهاؤها تماما في نفس اليوم».